المحتوى الرئيسى

حاج عيسى : مستوى كرة القدم بالخليج في طريقه للتفوق على نظيره بشمال أفريقيا

04/26 23:40

 قال الدولي الجزائري السابق لزهر حاج عيسي لاعب وسط مولوديه الجزائر لكره القدم ان مستوي اللعبه بالخليج يتطور بستمرار للامكانيات الكبيره الموضوعه تحت تصرف اللاعبين والانديه.

وخاض حاج عيسي تجربه مع القادسية الكويتي استمرت موسما واحدا ثم تجربه اخري مع الشارقة الإماراتي لنصف موسم قبل العوده للدوري الجزائري عبر المولوديه في فتره الانتقالات الشتويه بعقد يمتد 18 شهرا.

وقال حاج عيسي ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) ، "تجربتي في الخليج كانت ناجحه لحد بعيد رغم قصرها. لعبت للقادسيه وهو فريق كبير كما لعبت لبعض الاشهر مع الشارقه وغادرته بعد الفشل في البقاء بدوري المحترفين. لست نادما بل اعتبرها تجربه ناجحه علي طول الخط".

وعن رايه في مستوي الكره الخليجية ، اكد "باجيو العرب" انه في تطور مستمر وانه سيتجاوز قريبا نظيره في الشمال الافريقي.

واضاف "لاعبو كره القدم بشمال افريقيا يمتلكون الموهبه التي لا توجد الا عند القليل من لاعبي الخليج لكن هذا النقص تم تداركه بالعمل الجاد من خلال الامكانيات الموضوعه تحت تصرف اللاعبين والانديه بصفه عامه مما يسمح لهم ببلوغ مستوي افضل في المستقبل القريب".

ورفض حاج عيسي الادعاءات التي تتحدث بسوء عن الاحتراف في الخليج ووصفها بانها بعيده عن الواقع مؤكدا انه لمس احترافا حقيقيا حتي في ادق التفاصيل.

وتحدث حاج عيسي بمراره مجددا عن تجربته مع المنتخب الجزائري وقال انه لم يفهم السبب الذي جعله لا يحظي سوي ب15 دقيقه طيله ست سنوات قضاها في صفوفه.

وقال "طيله ست سنوات لم تمنح لي الفرصه الا 15 دقيقه. تمنيت لو منحت لي الفرصه مثلما منحت لاخرين لكن ذلك لم يحدث. انا لاعب محترف ومنضبط ولم اخل بلوائح المنتخب ولم اتعرض بسوء للمدير الفني او باقي اعضاء الجهاز الفني لكنني ظللت مهمشا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل