المحتوى الرئيسى

ديل بوسكي يفند أسباب صعوبة التغلب على الأرجنتين في المونديال

04/26 10:06

بوينوس ايرس (افي): قال المدير الفني للمنتخب الاسباني لكره القدم، فيسنتي ديل بوسكي، ان المنتخب الأرجنتيني "سيكون فريقا صعب التغلب عليه في مونديال البرازيل 2014 بسبب القوه التي سيمنحها له المدرب اليخاندرو سابيلا".

شــاهد ايضــا بالفيديو .. ماذا قدم صلاح والنني لبازل امام تشيلسي؟ السيد حمدي: لا يهم متي اشارك.. المهم كيف اسجل كل مره

وصرح ديل بوسكي في تصريحات للبرنامج الرياضي باذاعه وكالة الأنباء الارجنتينيه (تيلام) اليوم ان سابيلا سوف يعزز منتخب الارجنتين في العام المتبقي قبل المونديال.

واضاف "الارجنتين لديها فريق كبير يحظي بلاعب مثل ليونيل ميسي الذي يفقد اي دفاع اتزانه".

ومع ذلك اعترف ديل بوسكي بانه معجب بكره القدم البرازيليه علي الدوام، قائلا "سيتحولون الي المرشحين الرئيسيين للقب لكونهم اصحاب الارض. لا يمكن اليوم تقييم مستواهم الحقيقي لانهم ببساطه لا يخوضون تصفيات وانما يلعبون مباريات وديه فقط".

واضاف "ولكنني احب كثيرا اللاعبين الارجنتينيين لانهم ساهموا كثيرا في كره القدم الاسبانيه، ويتمتعون بروح النصر الفطريه التي لا تعرف عن اللاعب الاوروبي".

وتابع في سياق متصل "في ريال مدريد كنت زميلا وصديقا لانريكي وولف واوسكار ماس وروبرتو مارتينيز، وكمدير فني قمت بتدريب لاعبين ممتازين مثل فرناندو ريدوندو، الذي يعد نموذجا يحتذي به داخل وخارج الملعب، مثله مثل استيبان كامبياسو وسانتياجو سولاري".

وفيما يخص المدربين الاخرين، اعترف ديل بوسكي بانه يكن اعجابا خاصا بمدرب اتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني. كما اشار الي انه اخذ صوره جيده اخري عن الارجنتين عبر المدرب اوسكار روجيري عندما كان لاعبا في صفوف ريال مدريد.

ومن ناحيه اخري اشار ديل بوسكي الي ان مدرب فريق برشلونه السابق والمدير الفني لبايرن ميونخ الألماني الموسم المقبل، بيب جوارديولا، سوف يعقد مؤتمرا في الارجنتين الخميس المقبل، وقال "اوصيكم باستغلال هذه الفرصه لانه يعرف الكثير والاستماع له امر ممتع للغايه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل