المحتوى الرئيسى

هاتريك فاجنر يسقط الشباب في الدوحة .. والاتفاق يؤجلها للجولة الأخيرة

04/25 10:20

تلقي الشباب خسارته الاولي اسيوياً من مضيفه الجيش القطري بنتيجه 3-صفر في الجوله الخامسه من دوري أبطال آسيا في المباراه التي اقيمت في استاد احمد بن علي بنادي الريان.

وسجل اهداف الجيش القطري : فاجنر ريبيرو (3)، (82)، (92).

وحافظ الاتفاق علي حظوظه في التاهل الي الدور الثاني من دوري ابطال اسيا، عندما واصل عروضه الرائعه اسيويا وفاز علي بختاكور الاوزبكي 2-صفر علي ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام وسط حضور جماهيري جيد.

وحمل الهدفان امضاء يحيى الشهري (6) وجمعان الجمعان (41) وبفوز الاتفاق، والشباب الامارتي علي لخويا يتاجل حسم بطاقتي التاهل للمجموعه الثانيه الي الجوله الاخيره الاسبوع المقبل.

الجيش يلخبط اوراق الشباب باكراً

بدات المباراه قويه من المستضيف الجيش القطري الذي باغت الشباب بهدف مبكر بعد ان ارسل المحترف الجزائري كريم زياني تمريره طويله اخطا وليد عبدربه في التعامل معها لتصل للبرازيلي فاغنر الذي سددها في الشباك هدفاً اول لفريق الجيش (3).

تسيد الجيش ملعب المباراه وتفنن لاعبوه في اهدار الاهداف المحققه عن طريق البرازيلي فاجنر وعبدالقادر الياس، توغل حسن معاذ من الطرف الايمن ومرر الكره لناصر الشمراني سددها ارضيه مرت بجوار القائم (27)، مرر أحمد عطيف كره بينيه للمدفع حسن معاذ الا ان حارس الجيش افانيلدو تدخل في اخر لحظه وانقذ الموقف (31).

تحسن اداء الشباب وعرض حسن معاذ الكره داخل منطقه الجزاء علي راس ناصر الشمراني مرت بجوار القائم (36)، هجمه مرتده للجيش قادها ماركوني اميرال ومرر الكره لفاغنر المنفرد بالمرمي سددها في يد حارس الشباب وليد عبدالله (41).

بدايه الشوط الثاني جاءت قويه من الطرفين تحصل فيها فاغنر علي كرة ذهبية داخل منطقه الجزاء دون اي مضايقه من مدافعي الشباب الا انه تعامل معها بشكل خاطئ لتصل ليد وليد عبدالله (47)، رد كماتشو بتمريره لناصر الشمراني الذي مرر الكره لعمر الغامدي تدخل ماركوني اميرال وخلص الكره (51).

هدات المباراه كثيراً حتي توغل عبدالله الأسطا من الطرف الايسر وتبادل الكره مع كماتشو وواجه الحارس افانيلدو الذي تفوق وتصدي للكره (71)، واصل وليد عبدربه ارتكاب الاخطاء الفادحه حين فقد الكره علي راس منطقه الجزاء لتصل لجدو الذي توغل داخل المنطقه وعرض الكره للمتمركز فاغنر الذي اودع الكره الشباك (82).

ومن ركله زاويه عرضها كماتشو علي راس كيم كواك الذي لعبها في المرمي تصدي لها حارس الجيش ببراعه (89)، واصل الشباب السقوط وتلقت شباكه الهدف الثالث بعد عرضيه جدو لفاغنر الوحيد في منطقه الجزاء والذي اودع الكره الشباك بكل سهوله (92).

بدا الاتفاق مهاجما منذ البدايه بحثا عن هدف الراحه والاطمئنان، وارسل اشاره الخطوره الحقيقيه علي الزقعان بتسديده قويه حولها الحارس لوبانوف الي ركله ركنيه (6) وظل الاتفاق مسيطرا والاكثر خطوره واستحواذا علي الكره من خلال هجومه المتواصل، حتي نجح يحيي الشهري تسديد كره قويه بيسراه (24) سكنت الشباك الاوزبكيه.

وضع الهدف الاتفاق في راحه مواصلا تهديده المباشر علي مرمي بختاكور بحثا عن هدف تعزيز ثان، ويتقدم المدافع جمعان الجمعان في كره من منتصف ملعب بختاكور مررها لصالح بشير الذي اعادها لجمعان الذي سددها بطريقه ذكيه داخل الشباك كهدف ثان (41) صعب به مهمه بختاكور.

وكاد خاشموف تقليص الفارق بتسديده ضربت بيد الحارس فايز السبيعي لتصطدم بالعارصه ونجح الدفاع في ابعادها لتضيع اثمن فرصه علي بختاكور لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتفاق بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني سحب مدرب بختاكور مراد اسماعيلوف شيكوف بديلا لزورا بغيه تصحيح وضع الهجوم، وكاد خولكوف تسجيل هدف مبكر (52) بيد ان تسديدته مرت بجوار القائم، وجاء الرد الاتفاقي سريعا بكره عرضيه من علي الزقعان تدخل الحارس وغير اتجاهها قبل ان تصل للمتمركز صالح بشير الذي كان في وضع جيد لتحويلها داخل المرمي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل