المحتوى الرئيسى

السيري آ | نابولي يبتعد وفيورنتينا يُشدد الخناق على الميلان وروما يتعثر مجددًا

04/21 17:36

هرب نابولي اكثر بمركزه الثاني في السيري ا بانتصاره المثير علي كالياري بثلاثه اهداف مقابل هدفين، فيما واصل فيورنتينا مطارده الميلان في المركز الثاني بانتصاره الصعب علي تورينو باربعه اهداف مقابل ثلاثه.

نابولي نجح في انتزاع انتصار صعب للغايه من ضيفه كالياري بعدما هزمه في الدقيقه الاخيره من الوقت بدل الضائع بثلاثه اهداف مقابل هدفين وبتسديده لورينزو انسينيي التي غيرت اتجاهها بالارتطام باحد مدافعي الفريق السارديني.

وكان كالياري من افتتح التسجيل في سان باولو بهدف جميل من فيكتور ايباربو لكن نابولي رد بهدفين في الشوط الثاني، الاول بواسطه دافيدي أستوري مدافع كالياري بالخطا في مرماه بعدما غير اتجاه تسديده ماريك هامسيك وهو الهدف الذي احتاج وقتًا من الحكم ونقاشًا مع زملائه ليحتسبه، والثاني احرزه ايدنسون كافاني بمتابعه ناجحه للكره المرتده من تسديده باولو كانافارو.

الاثاره في جنوب ايطاليا وصلت ذروتها حين نجح ماركو ساو في احراز هدف التعادل لكالياري بتسديده متقنه ورائعه في الدقيقه 71، وفيما كانت المباراه في طريقها للتعادل المخيب لاصحاب الملعب نجح البديل انسينيي في احراز هدف الفوز القاتل ليبتعد بفريقه عن الميلان في المركز الثاني ب7 نقاط كامله قبل مواجهه الروسونيري الصعبه مع اليوفنتوس مساء اليوم.

الضغط علي رجال ماسيميليانو اليجري لم يتسبب به نابولي فقط، بل ايضًا فيورنتينا الذي قلص الفارق في صراع المركز الثالث الي نقطة واحده فقط بانتصاره المثير علي ضيفه تورينو في فلورنسا باربعه اهداف مقابل ثلاثه.

فيورنتينا لعب 33 دقيقه اولي رائعه للغايه توجها بثلاثه اهداف لنجومه خوان كوادرادو والبيرتو اكويلاني وادم ليايتش، ولكن التورو نجح في تسجيل هدفه الوحيد في ذلك الشوط عبر مهاجمه باولو باريتو في الدقيقه الاخيره.

وفي الشوط الثاني فاجا تورينو مستضيفه باداء قوي ومتميز اسفر عن هدفين احرزهما ماريو سانتانا واليسيو تشيرتشي في الدقيقتين 56 و77 ليعود بالمباراه الي نقطه الصفر من الجديد وهو الشيء الذي اغضب جماهير ارتيمو فرانكي كثيرًا.

الفيولا كان في طريقه بالفعل لاضاعه النقطتين اللتان ربحهما بنفس الطريقه من مواجهه ميلان قبل اسبوعين، لكن رومولو انقذه من هذا الموقف باحراز هدف الانتصار الغالي في الدقيقه 86 من المباراه ليرفع رصيد الفريق الي 58 نقطه بفارق نقطه وحيده عن ميلان في المركز الثاث.

وفي صراعه للحصول علي احد المقاعد الاوروبيه، تعثر روما بالتعادل المفاجئ في الاولمبيكو مع ضيفه بيسكارا بهدف لكل فريق، ليتحرك رصيد روما للنقطه الـ52 ولكنه يتقهقر في جدول الترتيب للمركز السادس تاركًا الخامس للانتر الذي حصل عليه بانتصاره علي بارما ظهر اليوم الأحد.

وقد فاجا بيسكارا منافسه بهدف جيانلوكا كابراري في الدقيقه الـ14، ورغم الفرص الكثيره التي صنعها روما الا انه لم ينجح سوي في احراز هدف التعادل بواسطه ماتيا ديسترو في الدقيقه 51 وضاعت بقيه الفرص بفضل تالق الحارس ايفان بيليتزولي احيانًا ورعونه وتسرع المهاجمين احيانًا اخري.

وفي صراع القاع، لم يتغير الكثير بحصول بيسكارا علي نقطه لا تغني ولا تسمن من مواجهه روما اذ واصل الفريق تذيل جدول الترتيب بـ22 نقطه، وفرّط سيينا بفرصه استضافه كييفو فيرونا علي ملعبه بعدما خسر امامه بهدف دون رد احرزه سيرجيو بيلسييه في الدقيقه الـ45.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل