المحتوى الرئيسى

البوندسليجا | ذئاب فولفسبورج تفترس المارد الأخضر في سباته

04/20 21:00

ضمن منافساتِ الجوله الثلاثون من منافسات البوندسليجا ، تمكنَ فريق فولفسبورج من استنزاف خسارته الثقيله في نصف نهائي كأس ألمانيا مساء الثلاثاء الماضي امام بايرن ميونخ، بالعوده بانتصارٍ ثمين من ملعب فيسرستاديون علي حساب مستضيفه فريق فيردير بريمن بثلاثه اهداف نظيفه، في مباراه استمرَ خلالها المارد الاخضر في سباته، بعد عجزهِ عن تحقيق اي انتصار منذ 9 جولات .

بدات المباراه بنسقٍ سريع وبشكلٍ متكافيء بين الفريقين، فتبادلَ الفريقين الهجمات والسيطره في منطقه الوسط، في حين ظهرَ فولفسبورج افضل تنظيماً وتماسكاً .

في الدقيقه 13، تمكن ماكسمليان ارنولد من خطف الاسبقيه للضيوف، بعد تمريره من المدافع سيمون كيير من منتصف الملعب، ليستلمها ارنولد وانطلق بها قبل ان يصوبها من خارج منطقه الجزاء لتسكن في الزاويه اليمني لمرمي ميلتيز .

في الدقيقه 26، تمكنَ الكرواتي إيفيكا أوليتش من تعزيز النتيجه للضيوف، بعد تمريره من اندريه فيرينيا، لينطلقَ بها اوليتش في الرواق الايسر لمنطقه جزاء بريمن، وصوبَ كرته لتسكن في الزاويه اليمني لمرمي بريمن، بعد ان تمكن من التخلص من الحارس سيبايتيان ميليتز .

في الدقيقه 42، ارسلَ فيرينييا عرضيه عاليه من الجبهه اليمني  نحو اوليتش في منطقه جزاء بريمن، الا ان اوليتش اكملها بعيداً الي خارج الملعب .

بدا الشوط الثاني بحذر متبادل من الفريقين، فحاول فيردير بريمن الوصول الي مرمي فولفسبورج عبر الانطلاق من الاطراف واطلاق عرضيات في عمق منطقه الجزاء، لم يجد دفاع الذئاب صعوبهً في التعامل معها .

بينما تراجع لاعبي فولفسبورج للدفاع والاعتماد علي الهجمات المرتده .

في الدقيقه 58، اهدرَ النمساوي ارناتوفيتش  فرصه تقليص الفارق، بعدَ ان تاخرَ عن عرضيه كيفين دي بروين من الجبهه اليسري، لتمر من امام الحارس بيناجليو نحو ارناتوفيتش الذي تركها تمر من امامه الي خارج الملعب بصوره غريبه  .

في الدقيقه 66، احتسبَ حكم المباراه ضربة جزاء لصالح فولفسبورج، بعد تعرض المتالق فيرينيا لعرقله داخل منطقه الجزاء من اوزكان يلدريم، ليتمكن دييجو من ترجمتها الي الهدف الثالث للضيوف في الدقيقه 67 .

في الدقيقه 78، احرزَ ارناتوفيتش هدفاً ابيضاً، بعد ان اكملَ الكره في مرمي بيناجليو التي ارتدت منه الكره التي تصدي لها من تصويبه نيلس بيترسون، ليكملها ارناتوفيتش في شباك فولفسبورج من موقف تسلل .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل