المحتوى الرئيسى

سانت إيتيان يسعى للحصول على أول ألقابه منذ أكثر من 30 عاما

04/18 14:55

بدا رولان رومييه رئيس سانت ايتيان بالفعل مشواره علي دراجه الي باريس لحضور نهائي كاس رابطه الانديه الفرنسية بعد غد السبت حيث سيلعب فريقه امام رين بينما يسعي كل فريق لتحقيق اول القابه منذ اكثر من 30 عاما.

وبينما لا تتمتع هذهالمسابقه بشهره كأس فرنسا ولا تمنح الفائز باللقب مكانا في تصفيات دوري ابطال أوروبا فانها ستمثل للناديين اللذين سيلتقيان في استاد فرنسا حدثا كبيرا مثلما تبين من تعهد رومييه بقياده دراجه وصولا الي هناك لو وصل الفريق للنهائي.

وحقق سانت ايتيان اخر القابه السته عشر في البطولات المحليه الكبري حين احرز لقب الدوري الفرنسي في 1981 بينما لم يفز رين باي لقب منذ انتصاره في كاس فرنسا عام 1971.

ولم يحقق رين ما يعزز ثقته قبل المباراه النهائيه اذ فشل في الفوز باي من مبارياته الثماني الاخيره واخفق في هز الشباك في اخر اربع منها.

وقال فريدريك انطونيتي مدرب رين للصحفيين "شهران بلا اي انتصار وقت طويل فعلا.. نحن في موقف صعب. المنافس هو المرشح الاوفر حظا. بالنظر للموقف الحالي فان فرصتنا ضعيفه."

واضاف "لست الوحيد الذي يقول ذلك.. فقط انظروا للصحف. لكننا سنقدم كل ما لدينا في هذه المباراه."

وبوسع رين الذي سيلعب بدون المدافع المصاب هيريتا ايلونجا ان يستلهم الامل من حقيقه ان سانت ايتيان - المتالق في الفتره الاخيره - تعرض لاول هزيمه في 2013 حين خسر في دور الثمانيه لكاس فرنسا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال المهاجم بيير ايمريك اوباميانج للصحفيين بعد هزيمه سانت ايتيان 2-1 امام لوريان لتتوقف مسيره 17 مباراه متتاليه بلا هزيمه للفريق "هذه هزيمه في توقيت غير ملائم."

واضاف "لكني لا اظن انه سيؤثر علينا في النهائي يوم السبت."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل