المحتوى الرئيسى

مواجهات قوية في ختام دوري نجوم قطر

04/18 01:09

الدوحه – موقع دوري نجوم قطر لكره القدم – 17 ابريل - يسدل الستار يوم غد الخميس علي منافسات دوري نجوم قطر لكره القدم للعام الحالي 2012-2013 ، وستقام مباريات الجوله الثانيه والعشرين والاخيره من المسابقه في توقيت واحد في تمام الساعه السادسه والربع وفي سته ملاعب مختلفه.

وقد تحددت الملامح الرئسيه لبطل النسخه الحاليه قبل انطلاق هذه الجوله وهو فريق السد الذي قدم مستوي رائع خلال الموسم استحق علي اثره الظفر بالدرع الجديد الذي تسلمه بعد ختام الجوله الماضيه ، كما تحددت الفرق التي ستخوض منافسات كاس سمو ولي العهد الامين ( السد – لخويا – الجيش – الريان )والتي ستنطلق في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

كما تحدد الفريق الذي هبط لمصاف انديه الدرجه الثانيه وهو السيليه الذي قدم اداءا متواضعا خلال هذا الموسم حيث لم يتمكن من جمع سوي عشره نقاط ، والفريق الذي سيلعب مباراه فاصله مع ثاني فرق انديه الدرجه الثانيه وهو العربي الذي سيلاقي معيذر الذي تعادل امس مع المرخيه بهدفين لكل منها في ختام مباريات انديه الدرجه الثانيه التي قبض فريق الاهلي عميد الانديه القطرية علي لقبها عن جداره واستحقاق بعد ان حقق 32 نقطه من 15 مباراه لعبها حيث فاز في 9 وتعادل في 5 وخسر مباراه واحده فقط. 

وستكشف الجوله الاخيره عن تفاصيل صغيره منها تحقيق الانتصارات المعنويه خصوصا من الفرق التي لم تحقق الانتصار في مباريات كثيره ، كما ستكشف الجوله ايضا عن فرق تسعي الي تحسين ترتيبها علي جدول الفرق.

ومن ابرز المواجهات التي ستقام في الجوله الختاميه للمسابقه تلك التي ستجمع السد البطل مع لخويا الوصيف وحامل اللقب في الموسمين الماضين في مباراه ستقام علي ملعب الاول وسيسعي السد خلال هذه المواجه لتحقيق الانتصار من اجل تاكيد احقيته في الظفر بلقب الموسم الحالي ، في المقابل يسعي الطرف الثاني الي التاكيد علي انه كان ندا قويا لفريق السد الذي توج باللقب بعد فوزه علي الخريطيات في الجوله الماضيه بثلاثه اهداف مقابل هدف واحد. 

وسيستضيف ستاد احمد بن علي بنادي الريان مباراه ثانيه لاتقل في اهميتا عن سابقتها حين يواجه صاحب الارض والجمهور الريان فريق الجيش الحاصل علي المركز الثالث وسيسعي الطرفان الي تقديم مباراه تليق بسمعتمها كما يسعي الفريقان الي الاستعداد لمباريات كاس سمو ولي العهد الامين حيث سيواجه الريان السد البطل في حيث يلعب الجيش مع لخويا الثاني.

وسيلاقي الغرافه علي ملعبه الملك القطراوي في مباراه يسعي من خلالها الفريقان علي تحقيق مراكز متقدمه في جدول الترتيب حيث يطمع المستيف الي تحقيق الفوز من اجل الصعود الي المركز السادس بدلاً من المركز السابع الذي يحتله حالياً برصيد 27 نقطه ونفس الحال بالنسبه لقطر الذي يحتل المركز الثامن برصيد 26 نقطه ولديه فرصه ايضاً في الوصول للمركز السادس. ويسعي الخور الذي يستضيف فريق ام صلال علي ملعب الفرسان للحفاظ علي المركز الخامس الذي وصل اليه في الجوله الماضيه عندما رفع رصيده الي 29 نقطه وهي نفس رغبه ام صلال ايضاً الذي يملك 28 نقطه في رصيده ويملك الفرصه للقفز الي المركز الخامس في حالة الفوز في هذه المواجهه.

وسيواجه الوكره صاحب الترتيب التاسع برصيد 23 نقطه حل بها في المركز التاسع علي ملعبه فريق العربي الذي ظهر بسمتوي ضعيف جدا وسيواجه في معيذر يوم الأحد المقبل في مباراه فاصله اذا خسرها سيهبط الي فرق انديه الدرجه الثانيه ولكن في حاله فوزه فانه سيبقي في مصاف فرق انديه الدرجه الاولي في الموسم المقبل. وظهر العربي بمستوي سيء خلال هذا الموسم حيث لم يتمكن من جمع سوي 17 نقطه من 21 مباراه حيث فاز في ثلاث مباريات وخسر عشر وتعادل في ثماني لقاءات وحل في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

وسيقابل فريق الخريطيات الذي ظهر بمستوي جيد خلال هذا الموسم مع مدربه الفرنسي سيموندي السيليه الهابط رسميا الي مصاف انديه الدرجه الثانيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل