المحتوى الرئيسى

سيـــنما عالمــية

04/17 15:42

< الملاكم الاوكراني «فلاديمير كليتشكو» والممثله «هايدين بانيتيي» اعلنا خبر ارتباطهما في لوس انجلوس بالولايات المتحده الامريكيه، والتقطت لهما صور مثيره علي شاطئ الكاريبي، من المعروف ان «بانيتيي» تظهر في مباريات «كليتشكو».

< نجمه الغناء الحاليه «بيونسيه» اعادت احياء اغنيه الراحله «آمي واينهاوس» Back to Balck من جديد، من خلال فيلم النجم «ليوناردو ديكابريو» The Great Gatsby.

وتضمنها الاعلان الدعائي للفيلم الذي يدور في عشرينيات القرن الماضي بنيويورك، ويحكي قصه احد الرجال الذي يتغير قدره بعد ان يقابل الثري الغامض «غاسبي» الذي يقوم بدوره «ليوناردو ديكابري».

< الممثله الامريكيه اشلي جود لن ترشح نفسها عن الحزب الديمقراطي في انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي في ولايه كنتاكي العام القادم بعدما درست فكره الترشح الاشهر. وقالت «جود» في تغريده علي تويتر «بعد دراسه جاده ومتعمقه ادرك انني بحاجه لان اركز مسئولياتي وطاقتي في الوقت الحالي علي اسرتي».

< المخرج والممثل الامريكي كلينت إيستوود يستعد لاعاده اخراج المسرحيه الموسيقيه الشهيره «اولاد جيرسي» jersey Boys في فيلم سينمائي جديد. وفي الوقت نفسه تاكد الان ان كلينت ايستوود سيخرج فيلم طبعه جديده من الفيلم الموسيقي القديم «مولد نجمه» A star is born.

ويروي «اولاد جيرسي» عن المسرحيه التي حققت نجاحاً كبيراً في برودواي منذ ظهورها في 2005، قصه فرانكي فالي والفور سيزونز اي قصه الفرقة الموسيقية الامريكيه الشهيره التي ظهرت في نيوجيرسي واصبحت اكبر فرقه امريكيه قبل البيتلز، وتربعت علي قمه الاوسع انتشاراً منذ مطلع الستينيات.

< مجله فاريتي اتفقت مع جوني ديب، علي اسناد الادوار المتبقيه لفيلم «التسامي» المنتمي الي سينما الخيال العلمي. ومن المقرر ان يشارك ايضاً الممثل بول بيتاني مع نجوم الفيلم الذي سيقوم باخراجه مدير تصوير فيلم «فارس الظلام يستيقظ» وهي التجربه الاخراجيه الاولي للمصور «والي فيستر» والذي اشتهر بتعاونه الدائم مع المخرجه كريستوفر نولان.. حيث تعاون معه في سبعه افلام بدات في العام 1999 مع فيلم «Memento» كما سبق له الفوز باوسكار افضل تصوير عن فيلم Inception.

< انضمام النجم المخضرم مورجان فريمان الي فيلم جوني ديب Transcendence ليتشارك في بطولته.. فيلم الخيال العلمي والاثاره الجديد يتحدث عن التجارب العلميه لثلاثه علماء متخصصين في علم الخلايا ومحاولاتهم لتغيير بعض اساسيات الحياه البشريه.. حيث تبدا القصه فعلياً عندما تنهض موجات المعارضه والرفض ضد نشاطات هؤلاء العلماء.

< الاختيارات البريطانيه المتوقعه في الدوره القادمه من مهرجان «كان» السينمائي مرشح له فيلم «تحت الجلد» Under the skin للمخرج جوناثان جلازر، والفيلم الجديد للمخرجه جوانا هوج الذي تدور احداثه في لندن ولم يختر له اسما حتي الان، والفيلم الثاني للمخرج ريتشارد ايود «المزدوج»، وفيلم Calvary للمخرج جون مايكل ماكدونالد (انتاج ايرلندي - بريطاني)، و«العملاق الاناني» لكليو بارنارد، وهناك ايضاً فيلم «حقل في انجلترا» للمخرج بن ويتلي الذي شارك بفيلمه «المتجولون» Sightseers العام الماضي في نصف شهر المخرجين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل