المحتوى الرئيسى

العامرى يزور ملعب فنربخشة ونادى جالطة سراى

04/14 19:35

زار "العامري فاروق" وزير الرياضة ملعب "شكري سراج أوغلو" أمس السبت المخصص لنادي فنربخشة التركي في إسطنبول، برفقة بعض المسؤولين من وزارة الشباب والرياضة التركية.

وذكرت وكالة الأنباء التركية تشيهان أن مدير العلاقات الخارجية بنادي فنربخشة التركي "تورغوت آجار" قام بتقديم شرح مفصل للوزير المصري والوفد المرافق له عن بعض معالم ملعب فنربخشة، كما قدم لهم معلومات حول تاريخ الملعب وسبب التسمية، وكذلك أطلعهم على بعض الأقسام والأجنحة الخاصة بالمعلب، منها المنصة الشرفية وغرف تغيير الملابس والمنصة المخصصة للإعلاميين، وكذلك النزل الخاص بالفرق الرياضية.

يشار إلى أن الوزير العامري فاروق أنهى تركيا زيارة أمس كانت برفقة محمد رفعت؛ مستشار الوزير للتنمية البشرية والإدارية ، ومصطفى عزام؛ وكيل الوزارة للاستثمارات الرياضية، وذلك من أجل الاستفادة من النموذج التركي في المشروعات الرياضية الكبيرة وتطوير المنشآت، فضلاً عن النموذج المعمول به في تأمين الملاعب والساحات الرياضية خلال المباريات.

وكان فاروق قد زارى نادى جالطة سراى وأهداه مسؤوليه قميص الفريق يحمل رقم 10 ، كما تفقد العديد من المنشآت الرياضية فى مختلف المدن التركية .

- * بيانات يجب إدخالها

- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل