المحتوى الرئيسى

بطولة لبنان: النجمة يبتعد موقتا في الصدارة بفوز كاسح على السلام صور

04/14 17:47

ابتعد النجمة موقتا في الصدارة عن ملاحقه الصفاء حامل اللقب وذلك بفوزه الكاسح على مضيفه السلام صور 5-1 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب صور البلدي في المرحلة السابعة عشرة من بطولة الدوري البناني لكرة القدم.

ورفع النجمة رصيده الى 41 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الصفاء الذي يختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء الراسينغ.

وبدا واضحا ان الفريق النبيذي الذي خسر في المرحلة السابقة امام الراسينج، يسعى لحسم اللقاء باكرا في مواجهة فريق مهدد بالهبوط، ونجح في افتتاح التسجيل بعدما استغل محمد شمص خطأ فادحا لمدافعي السلام في ابعاد الكرة فخطفها ومررها بينية بالعمق الى الغابوني دانيال أوندو الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد قبل ان يسدد كرة زاحفة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس بلال كساب (14).

لم ينتظر النجمة كثيرا ليعزز تقدمه بعدما مرر حسين حمدان كرة أمامية الى حسن المحمد فتوغل على الجهة اليسرى وعكس كرة عرضية الى الليبي المندفع اسامة سعد الفزاني فسددها خادعة في قلب المرمى (15).

وبعد دقيقة واحدة خطف العاجي آلي باسولي الكرة في الجهة اليسرى واستغل وقوف لاعبي النجمة الذين اعتقدوا ان العاجي سيخرج الكرة بداعي إصابة مدافع النبيذي أحمد المغربي لكن باسولي تابع وسددها في شباك حارس النجمة محمد دكرمنجي (16).

واستلم الفريق النبيذي زمام المبادرة في الشوط الثاني مع دخول زكريا شرارة، وسجل حسن المحمد الهدف الثالث بعد هجمة منسقة بدأها عباس عطوي ومنه الى أوندو الذي مرر بينية الى المحمد فسددها بدوره زاحفة الى الزاوية اليسرى (59).

وتابع المحمد عرضه الممتاز وسجل الثنائية له والهدف الرابع لفريقه بتسديدة قوية في المقص الأيسر اثر مجهود فردي مميز (66).

واختتم عباس عطوي المهرجان اثر تلقيه تمريرة عرضية من حسن المحمد فسددها في المرة الأولى صدها الحارس كساب ثم تابعها مرة ثانية في سقف المرمى (88).

وطرد الحكم قائد السلام خضر نجدي بعد عرقلته المنفرد حسن المحمد في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

واصل الأنصار نتائجه المخيبة بعدما تعادل ومضيفه الشباب الغازية صفر-صفر على ملعب صيدا البلدي.

- * بيانات يجب إدخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل