المحتوى الرئيسى

مهرجان السياحة العربية يحتفل بيوم اليتيم الجمعة القادم 12 إبريل

04/10 22:19

يحتفل مهرجان السياحة العربية برئاسة الشاعرة حنان نصر، وفتيات العالم العربي المثاليات، بالتعاون مع جمعية الأورمان واللجنة المنظمة ليوم اليتيم العالمي، ونادي ليونزستارز كايرو، برئاسة الفنانة ناهد يسري، وذلك دعمًا وتماشيًا مع يوم اليتيم العالمي.

تُقام الاحتفالية في شكل كرنفال لأطفال مصر الأيتام من محافظات مصر بفندق «بيراميدز بارك ريزورت» الجيزة، وذلك بمشاركة باقة من المطربين للغناء مع الأطفال، وهم حمادة هلال، وسمية درويش، ومجد القاسم، وعصام كاريكا، وأحمد زكريا، وأحمد العيسوي.

يحضر الحفل باقة الفنانين كضيوف شرف منهم الممثل منذر رياحنة، شيرين، إيمان سركسيان، وعلا رامي، وحنان شوقي، وغاده إبراهيم، ناديه العراقية، وإيناس عز الدين، وسليمان عيد، وأحمد جوهر، وطارق علام.

من جانبها، صرحت حنان نصر، أنه منذ حصول فتيات العالم العربي لسفيرات ليوم الطفولة العالمي من الأورمان واللجنة المنظمة ليوم اليتيم العالمي، برئاسة المهندس حسام القباني رئيس اللجنة، وهن يعملن بكل جد لنشر الفكرة والاهتمام بالأطفال الأيتام، وعدن إلى مصر يحملن الهدايا ليقدموهن لهم تعبيرًا عن سعادتهن البالغة، وقد أعددن أغنيات خصيصًا لهذا اليوم.

وأضافت نصر أنهم يرغبون في تكريم مجموعة من الأطفال متحدي الإعاقة، واليتم المتفوقين دراسيًا وحفظة القرآن، والمتفوقين رياضياً من المعاقين، وأيضاً مجموعة من رؤساء الجمعيات، اللذين يبذلن الجهد الكبير في العمل الاجتماعي ورعاية الأيتام.

وتضيف المخرجة هالة المدني، نائب رئيس المهرجان، أنه سيصل إلى مصر، نادين فهد ملكة جمال العرب 2012، وأيضًا الوصيفة، لادن عبد الله من النرويج، وفاتيما فايز المغربية، وإيفا عماد العراقية بالإضافة للوصيفة الأولي المصرية روفان حنا، والعراقية صافي مكرم، وبعض الفتيات من السنوات السابقة للمسابقة.

سوف تحضر ملكة جمال القارات وملكة جمال الفيسبوك نتالى فراج من لبنان خصيصًا، لحضور المهرجان، وتم التنسيق مع نتالي من خلال المستشار الإعلامي للمهرجان حنان حسين، كما يشارك بعض الجمعيات الخيرية للأيتام.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل