المحتوى الرئيسى

رئيس ملقة يطالب بفتح تحقيق بعد الخروج الدراماتيكي على يد دورتموند

04/10 14:19

 طالب رئيس ملقة الاسباني، رجل الاعمال القطري الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بفتح تحقيق في مباراة امس الثلاثاء ضد بوروسيا دورتموند الالماني الذي بلغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب فريقه بعد ان سجل هدفين في الوقت بدل الضائع 3-2

وبدا ملقة الذي خاض غمار دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه، في طريقه لمواصلة مشواره الرائع في المسابقة الاوروبية الام بعد ان تقدم على مضيفه الالماني 2-1 حتى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع قبل ان يسجل ماركو رويس هدف التعادل الذي لم يكن كافيا لتأهل فريقه بعد ان تعادل الطرفان صفر-صفر ذهابا، الا ان البرازيلي فيليبي سانتانا سجل هدف الفوز والتأهل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واظهرت الاعادة ان هدفي النادي الالماني في الوقت القاتل سجلا على الارجح من موقع تسلل، ما اثار حفيظة رئيس النادي الاسباني الذي كتب في مدونته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "هذه ليست كرة قدم، بل العنصرية بكل وضوح. امل ان يفتح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تحقيقا معمقا بخصوص الطريقة التي خرج بها الفريق الاسباني. اشكر الفريق، كنتم ابطالا على ارضية الملعب، اشعر بالاسف للخروج بهذه الطريقة نتيجة الغبن والعنصرية".

ولم يسلم حكم المباراة الاسكتلندي كريغ تومسون من انتقادات المدرب التشيلي لملقة مانويل بيليغريني، علما بان الهدف الثاني لملقة الذي سجله البرتغالي ايليسو بيريرا قبل 8 دقائق على النهاية مشكوك بصحته بسبب التسلل ايضا.

وقال بيليجريني "بدا وكأنه لم يكن هناك حكم في ارضية الملعب في اواخر اللقاء. عمت الفوضى في نهاية المباراة، حصلت 6 او 7 امور في منطقتنا لم يعاقب احد عليها. كانت هناك سلسلة من الاخطاء. يجب تغيير ما هو بحاجة للتغيير".

وتحدثت وسائل الاعلام الاسبانية عن الظلم الذي لحق بملقة في مباراة الثلاثاء، وكتبت صحيفة "ماركا": "لا يمكن كتابة او قول اي شيء حول الظلم الذي حصل الليلة الماضية في دورتموند خلال 71 ثانية فقط. اسبانيا باكملها ستواصل الاعتقاد بان بلاتيني (رئيس الاتحاد الاوروبي) يشعر بالضغينة ضد هذا الفريق (ملقة)"، في اشارة منها الى حرمان النادي الاسباني من المشاركة القارية الموسم المقبل بسبب تخلفه عن دفعه الديون المتوجبة عليه.

اما صحيفة "اس" فتهجمت على حكم الراية الذي "لم يتمكن من رؤية لاعب (متسلل هو سانتانا) يبعد عنه حوالي مترين فقط، منهيا حلم مدينة باكملها بافظع الطرق واكثرها ظلما".

- * بيانات يجب إدخالها

- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل