المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. تشيلسى يخطف المركز الثالث بالفوز على سندرلاند

04/07 18:40

على ملعب "ستامفورد بريدج"، عكر تشيلسي على الايطالي باولو دي كانيو فرحة خوضه مباراته الاولى كمدرب في دوري الاضواء وحول تخلفه امام ضيفه سندرلاند الى فوزه السابع عشر هذا الموسم وجاء بمساعدة الحظ لان الكرة تحولت وخدعت حارس الضيوف في الهدفين.

وكان الفريقان في طريقهما لانهاء الشوط الاول من اللقاء دون اهداف، لكن سندرلاند الذي عين دي كانيو مدربا جديدا له بعد ساعات معدودة على اقالة الايرلندي مارتن اونيل، خطف التقدم في الدقيقة الاخيرة منه بهدية من المدافع الاسباني سيزار اسبيليكويتا الذي حول الكرة داخل شباك حارسه التشيكي بيتر تشيك اثر ركلة ركنية للضيوف وصلت الى رأس الايرلندي جون اوشي.

لكن فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز ادرك التعادل مع بداية الشوط الثاني بالطريقة ذاتها، وذلك عندما توغل الاسباني فرناندو توريس في الجهة اليسرى ثم عكس الكرة الى البرازيلي اوسكار الذي سددها نحو المرمى فصدها الحارس البلجيكي سيمون ميونيوليه لكن الحظ وقف الى جانب اصحاب الارض لان الكرة ارتدت من كعب قدم ماثيو كيلغالون وتهادت داخل الشباك (47).

ولم ينتظر تشلسي كثيرا ليضيف هدف التقدم والفوز وجاء ايضا بفضل عامل الحظ اذ سدد البرازيلي دافيد لويز الكرة فتحولت من زميله في قلب الدفاع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش وخدعت مينيوليه (55).

- * بيانات يجب إدخالها

- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل