المحتوى الرئيسى

البريميرليج | «الفيلانس» يعود بانتصار حيوي من ستوك

04/06 22:03

عاد أستون فيلا بثلاثة نقاط بقيمة «الذهب» من معقل مضيفه ستوك سيتي عندما ألحق به هزيمة مستحقة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن فاعليـات المرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أنعشت آماله في البقاء في البطولة.

دخل الفيلانس المباراة واضعًا الفوز نصب عينيه للهروب من منطقة الخطر، ولم ينتظر سوى تسع دقائق قبل أن يضعه جابريل أجبونلاهور في المقدمة عندما سدد كرة بهدوء من داخل منطقة الست ياردات داخل شباك الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش.

ونجح ستوك سيتي في تعديل النتيجة عن طريق مايكل كايتلي في الدقيقة 80 بعد كرة داخل منطقة الجزاء، إلا أن أستون فيلا انتفض في الوقت القاتل عندما أعاد له ماتيو لوتون لوتون في الدقيقة 87، قبل أن يبتعد الهداف البلجيكي كريستيان بينتيكي بالنتيجة بتسجيل الهدف الثالث.

بهذا الفوز الثالث له في آخر 4 مباريات قفز أستون فيلا للمركز الـ13 برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن مناطق الهبوط، أما ستوك سيتي الذي لم يذق طعم الفوز في آخر ست مباريات وتلقى خلالها خمس هزائم فتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الـ14.

وعلى ملعب «كارو روود» عاد سوانسي سيتي بتعادل ثمين من أمام مضيفه نورويتش سيتي بهدفين لكلا الفريقين، ليرفع الأول رصيده إلى 41 نقطة، فيما وصل نورويتش رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

ووضع الهداف الإسباني ميجيل كويستا (ميتشو) الفريق الويلزي في المقدمة في الدقيقة 35 رافعًا رصيده هذا الموسم للهدف رقم 17، لكن نورويتش أدرك التعادل بعد خمس دقائق عن طريق روبير سنودجراس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل