المحتوى الرئيسى

ارسنال يعبر وست بروميتش ويقتنص المركز الرابع بالدوري الإنجليزي.. فيديو

04/06 21:22

اقتنص فريق ارسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتا بعدما فاز على ملعب وست بروميتش البيون 2/1 السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

ورفع ارسنال رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام تشيلسي صاحب المركز الخامس والذي يلتقي مع ضيفه سندرلاند غدا الاحد.. بينما تجمد رصيد وست بروميتش البيون عند 44 نقطة في المركز الثامن.

وسجل لاعب الوسط التشيكي الدولي توماس روزيسكي هدفي الفوز لارسنال في الدقيقتين 20 و50.

وسجل جيمس موريسون الهدف الوحيد لوست بروميتش في الدقيقة 71 من ضربة جزاء تسببت في طرد بير ميرتساكر مدافع ارسنال.

وفاز استون فيلا على ملعب مضيفه ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم جابريل اجبونلاهور بهدف لأستون فيلا في الدقيقة التاسعة ثم تعادل مايكل كيتلي لستوك سيتي قبل عشر دقائق من النهاية.

وخلال الدقائق الثلاثة الأخيرة سجل أستون فيلا هدفين حملا توقيع ماثيو لوتون وكريستيان بنتيكي.

وتعادل نورويتش سيتي مع ضيفه سوانزي سيتي ليرفع الأول رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 41 نقطة لسوانزي سيتي في المركز التاسع.

وسجل روبير سنودجراس ومايكل تيرنر هدفي نورويتش سيتي في الدقيقتين 40 و60 بينما تكفل ميجيل بيريز كويستا ولوك مور بتسجيل هدفي سوانزي في الدقيقتين 35 و75.

وتعرضت آمال فريق ريدينج في الهروب من شبح الهبوط من الدوري الممتاز إلى صفعة جديدة بعد هزيمة الفريق على ملعبه بهدفين نظيفين أمام ساوثهمبتون

وسجل ساوثهمبتون هدف في كل شوط، الأول عن طريق جاي رودريجيز والثاني بتوقيع ادام لالانا.

ورفع ساوثهمبتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد ريدينج عند 23 نقطة في المركز العشرين الأخير.. قبل ست جولات على نهاية الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل