المحتوى الرئيسى

الشباب مؤهل لتجاوز خصمه تركتور سازي الإيراني وتصدر المجموعة

04/02 03:07

يستقبل الشباب ضيفه تركتور سازي الايراني مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض في تماما الساعة الثامنة وخمس دقائق مساءً.

ويهدف الشباب للعودة مجدداً للمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى.

ويحتل الشباب مركز الوصافة في المجموعة الأولى بأربع نقاط، ولدى فريق تركتور الإيراني الرصيد ذاته من النقاط ولكنه يحتل الصدارة بفارق الأهداف.

فريق الليث فاز في المواجهة الأولى على الجيش القطري بهدفين نظيفين، وتعادل في المباراة الثانية مع الجزيرة الإماراتي بهدف لمثله.

الفريق الشبابي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويدخل اللقاء وسط جاهزية كاملة، إذ يحتل المركز الثالث في دوري زين وبفارق 11 نقطة عن الفتح المتصدر، وكان آخر لقاء خاضه يوم الجمعة الماضي أمام التعاون وانتهى بالفوز بهدفين لهدف.

ومن المنتظر أن يعمد مدرب الشباب البلجيكي برودوم إلى اللعب بطريقة هجومية من البداية للبحث عن هدف باكر، مع السيطرة على وسط الميدان، ونقل الكرات السريعة لخط المقدمة.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب في لقاء اليوم على اللاعبين الأساسيين الذين لعبوا اللقاء الماضي أمام التعاون، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها برودوم الحارس وليد عبدالله، والمدافع الكوري الجنوبي كواك تاي، ولاعبا الوسط البرازيليان كماتشو وفرناندو، والمهاجمان ناصر الشمراني والأرجنتيني تيجالي، وسيفتقد الفريق لخدمات الظهير الأيمن حسن معاذ بداعي الإصابة.

مقابل ذلك سيلعب مدرب تركتور البرتغالي اوليفيرا من أجل الكسب وإنهاء أمل مستضيفه والانفراد بصدارة المجموعة وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه.

وسيعمد مدرب الفريق الى اللعب بأسلوب متوازن في الدفاع والهجوم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وستشهد قائمة الفريق عودة المهاجم محمد ابراهيمي الذي غاب عن المواجهة الماضية بداعي الإيقاف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل