المحتوى الرئيسى

الأصالة السلفي يرفض السياح الإيرانين.. ويطالب مرسي بإلغاء اتفاقية التعاون معهم

03/31 18:45

أعلن حزب الأصالة السلفي بأسوان عن رفضه واستنكاره الشديد لوصول أول فوج سياحى إيرانى لأسوان، أمس السبت، عن طريق مطار أسوان الدولي.

وأشار الحزب، في بيان له اليوم الأحد، إلى أن اتفاقية التعاون السياحي مع إيران ما هي إلا ستار لتغطية مشروع إيران الصفوي الإقليمي العنصري لنشر المذهب الشيعي بالمنطقة، وللدخول إلى أرض الكنانة تحت غطاء التعاون السياحي والأقتصادي.

ودعا الأصالة، جموع المصريين للتعرف على التاريخ الأسود لهؤلاء، قائلاً: لابد من التعرف على هؤلاء القوم ليعرف الجميع هذا الحقد الفارسي الشيعي ضد الإسلام والمسلمين بداية من مقتل الفاروق على يد أبولؤلؤة المجوسي، مرورًا بإبن العلقمي الرافضي، وزير الخلافة العباسية وتعاونة مع التتار وتسليمهم مفاتيح بغداد ليستبيحوا أرواح وأعراض المسلمين، وحديثاً بمجازر كتائبهم أبان الاجتياح الصهيونى لجنوب لبنان نهاية بتعاونهم مع الطاغية بشار الأسد فى ازهاق أرواح الأبرياء بسوريا''.

وأضاف الحزب: ''تاريخهم أسود ملىء بالمؤامرات والدسائس ينبع من عقيدة تتقرب إلى الله بسب أم المؤمنين عائشة بالزنا وسب الصحابة الأطهار دبر كل صلاة، فعقيدتهم تبيح الأعراض عبر زواج المتعة وتشجع على الكذب عبر التقية وتتقرب إلى الله بقتل المسلمين السنة، فهؤلاء مادخلوا قرية إلا افسدوها وما أمر العراق ولبنان والبحرين والأحواز منكم ببعيد''.

وأكد حزب الأصالة، أن مصر الأزهر قلب الأسلام السني المحب لآل البيت الموقر للصحب الكرام، وستظل بإذن الله حجر عثرة أمام هذا المشروع التوسعي الاستيطاني الخبيث، مطالبين رئيس الجمهورية بالغاء اتفاقية  التعاون المشئومة حفظا للبلاد والعباد من هذا المد الشيعى الخبيث، مؤكدين أن كل الخيارات مفتوحة أمامها للتصدى لهذا المشروع ووفقا للأطار السلمي والقانوني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل