المحتوى الرئيسى

"أوز العظيم والقوي"يحتفظ بالقمة

03/18 14:20

استقر فيلم الفانتازيا Oz The Great and Powerful، أوز العظيم والقوي، في المركز الأول بشباك التذاكر الأمريكي في الأسبوع الثاني لطرحه في صالات العرض بعد أن جنى إيرادات بلغت نحو 145 مليوناً. وقد أعاق الفيلم بذلك تقدم الفيلم الجديد The Call، المكالمة، إلى القمة في أسبوع عرضه الأول، ليحتل المركز الثاني بإيرادات بلغت 17 مليوناً. وتدور أحداث الفيلم حول موظفة تعمل في الطوارئ تتلقى مكالمة من فتاة اختطفها قاتل محترف، لتجد الموظفة نفسها مضطرة لمواجهة قاتل شرس كانت على علاقة معه في الماضي.

ويأتي الفيلم الكوميدي الجديد The Incredible Burt Wonderstone، أو الساحر، وهو آخر الأفلام الجديدة التي دخلت المنافسة على القمة هذا الأسبوع، في المركز الثالث بإيرادات قدرها 10 ملايين دولار، وهو عن ساحر يتعاون مع شريكه السابق للتخلص من ساحر منافس أضر بمكانته.

وإلى المركز الرابع يتراجع فيلم الحركة Jack the Giant Slayer، أو الحرب مع العمالقة، بعد أن جمع حوالي 54 مليوناً، ويليه الفيلم الكوميدي Identity Thief، اللصة، الذي جمع حوالي 123 مليوناً، بينما يأتي Snitch، الواشي، في المركز السادس.

ويختتم فيلم الرسوم المتحركة Escape From Planet Earth، أو الهروب من كوكب الأرض، في المركز العاشر بإيرادات قدرها 52 مليوناً.

1- Oz the Great and Powerful-42.2 مليون دولار

3- The Incredible Burt Wonderstone-10.3 مليون

4- Jack the Giant Slayer-6.2 مليون

7- 21 and Over-2.6 مليون

8 -Silver Linings Playbook-2.5 مليون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل