المحتوى الرئيسى

لوهان..مارلين مونرو فى "InAPPropriate Comedy" وتنتظر Scary Movie""

03/15 11:42

أطلقت الشركة المنتجة للفيلم الكوميدى «InAPPropriate Comedy» للنجمة ليندسى لوهان «تريللر» جديدا، وصلت مدته دقيقتين، جمع عددا كبيرا من مشاهد الفيلم، حيث ظهرت لوهان فى منتصف التريللر بإطلالة مختلفة ومبهرة بملابس مارلين مونرو، ومن المقرر أن يعرض «InAPPropriate comedy» بشكل رسمى فى 22 مارس الجارى بدور العرض الأمريكية، من إخراج فانس أوفر، وتأليف كين برينجل، وآرى شافير. وشارك ليندسى لوهان بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، من أبرزهم روب شنايدر، وأدريان برودى، وآنا آكانا، وتيو فون، وآرى شافير، وآلان إبرامز.

من جهه أخرى، تشارك ليندسى لوهان بطولة فيلم «Scary Movie 5» مع عدد من النجوم، منهم آشلى ديستالى، وسيمون ريكس، وشارلى شين، وبين كورنيش، ومولى شانون.

يذكر أن ليندسى لوهان تألقت مؤخرا خلال تجسيدها دور النجمة الراحلة إليزابيث تايلور ضمن أحداث فيلم «Liz & Dick» الذى يعرض قصة حياتها، فظهرت لوهان فى الفيلم كأنها صورة من إليزابيث، بفضل الإتقان الشديد للدور، إضافة إلى الماكياج المميز، فأكدت لوهان لعدد من وسائل الإعلام خلال عرض الفيلم، قائلة: «بمجرد أن وضعت شعرا مستعارا لم أصدق أن شكلى تغير لهذه الدرجة»، واستكملت: «بذلت جهدا كبيرا لتجسيد شخصية النجمة إليزابيث تايلور، وأتمنى أن ينال تمثيلى إعجاب الجميع».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل