المحتوى الرئيسى

«فرديناند» يعود لقائمة إنجلترا بعد غياب عامين

03/14 21:15

أعلن المدير الفني لمنتخب إنجلترا روي هودجسون، الخميس، ضم المدافع المخضرم ريو فرديناند، إلى قائمة الفريق، والتي غاب عنها لما يقرب من عامين.

وعاد «فرديناند»، إلى قائمة «الأسود الثلاثة»، بعدما أبعدته الإصابات والمشاكل لفترة طويلة، ليعود لخط دفاع منتخب بلاده في مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وشارك «فرديناند»، مع منتخب بلاده في 81 مباراة، وخاض أول مباراة له مع الفريق في 1997، أمام منتخب الكاميرون، وكانت مباراة سويسرا في يونيو 2011 هي الأخيرة التي شارك فيها مع المنتخب.

وغاب مدافع مانشستر يونايتد، عن كأس الأمم الأوروبية 2012 في بولندا وأوكرانيا، بسبب المشاكل التي وقعت بينه وبين جون تيري مدافع تشيلسي، بعدما وجه الأخير إهانات عنصرية لشقيق الأول، أنتون فرديناند.

إلا أن اعلان «تيري»، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، أعطى الفرصة لـ«فرديناند» من جديد للعودة والمشاركة في المباريات.

تحليل: عودة انتصارات تشيلسي وأرسنال..ودماء «فرديناند» تُفسد لوحة ديربي مانشستر

الشرطة الإنجليزية تلاحق المعتدي على «فرديناند» بعملة معدنية

المدافع الإنجليزي «فرديناند» يفكر في الرحيل إلى الدوري الصيني

وأكد «هودجسون»، أن المدافع المخضرم يستحق اللعب في صفوف المنتخب بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع «مان يونايتد»، في البطولات المختلفة، مشيرا إلى أنه الوقت المناسب للاعتماد عليه من جديد.

ويغيب عن المنتخب في المباريات المقبلة لاعب الوسط المتألق جاك ويلشر، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل تبعده لثلاثة أسابيع عن الملاعب.

وضمت القائمة مجموعة من الشباب المتألقين في الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم توم كليفرلي لاعب وسط مانشستر يونايتد والمهاجم داني ويلبيك ولاعب وسط أرسنال ثيو والكوت.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل