المحتوى الرئيسى

دوري الأبطال | سلاطين اسطنبول تقلب الطاولة على الملكي الالماني

03/13 00:18

تمكنَ فريق جلطا سراي التركي من خطفِ بطاقة التأهل لدورِ الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، بعد تحقيقه الفوز على مستضيفه فريق شالكة بثلاثة أهداف لهدفين ، في المباراة التي شهدها ملعب فيلتيس آرينا معقل فريق شالكة .

بدأت المباراة بضغط من الضيوف ، بالإعتماد على العرضيات العالية بعد قطع الكرة من منتصف الملعب ، بينما اعتمد شالكة على الهجوم من الأطراف معتمداً على جناحيه باستوس و فارفان .

في الدقيقة 6 ، كادَ دروجبا من خطف الأسبقية ، عندما توغلَ في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء شالكة ، و أطلقَ تصويبة قوية تمكنَ هيلدبراند من تحويلها الى ركنية .

 في الدقيقة 13 ، تألقَ هيلدبراند مجدداً ، في تصديه لتصويبة إنان ، الذي كان قد استقبل تمريرة من دروجبا و صوبها مباشرة بعد إنفراده بهيلدبراند في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء شالكة .

في الدقيقة 17 ، تمكنَ رومان نستايدر من خطف الأسبقية ، إثرَ ضربة ركنية نفذها فارفان ، لتحدث دربكة أمام مرمى فيرناندو موسليرا ، الذي لم يتمكن من إمساك الكرة التي حولها هوفيديس برأسه ، لتصل لمدافع شالكة جويل ماتيب الذي حولها نحو الخلف لتصل لنستايدر الذي لم يتأخر في التصويب ، لتسكن كرته شباك الضيوف .

في الدقيقة 35 ، مرت تصويبة ويسلي شنايدر بجانب القائم الأيسر لمرمى شالكة ، بعد أن وصلته عرضية من إمانويل إبوي ، ليصوبها شنايدر مباشرة من الرواق الأيمن لمنطقة جزاء شالكة .

في الدقيقة 37 ، تمكنَ لاعب شالكة و البايرن سابقاً حميد ألتينتوب من إحراز هدف التعادل بعد تصويبة قوية من منتصف ملعب شالكة ، لتسكن كرته في الزاوية اليسرى لمرمى هيلدبراند .

في الدقيقة 42 ، عززَ بوراك يلمز النتيجة لصالح الضيوف ، بعد أن تابعَ عرضية طويلة من الإسباني البرت ريرا ، ليستبسل بوراك في متابعته بعد تفوقه على هوفيديس و يرفعها من فوق هيلدبراند ، لتسكن كرته في الزاوية اليسرى لهيلدبراند الذي كان قد خرج من مرماه .

بدأ الشوط الثاني بضغطٍ من أصحاب الأرض ، في محاولةٍ للعودة الى المباراة ، بينما تراجعَ النادي التركي للدفاع و الإعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق العرضيات العالية نحو قلب الهجوم يلمز بوراك .

في الدقيقة 63 ، أحرز الجناح الأيسر هدف التعادل للأزرق الملكي ، بعد تمريرة من الظهير الياباني أوتشيدا الى باستوس في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء شالكة ، ليسكنها باستوس في شباك موسليرا معلناً عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض .

في الدقيقة 66 ، تصدى حارس جلطا سراي موسليرا ببراعة ، لتصويبة قوية من دراكسلر الذي كان قد توغل في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء الضيوف .

في الدقيقة 76 ، تألقَ موسليرا مجدداً بعد قطعه لتمريرة من دراكسلر ، الذي كان قد توغلَ في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء جلطة سراي .

في الدقيقة 84 ، كاد نور الدين مرابط من إنهاء آمال شالكة ، بعد تمريرة متقنة من دروجبا الى نور الدين الذي توغل في الرواق الأيمن لمنطقة شالكة ، و صوبَ نحو الزاوية اليمنى لهيلدبراند الذي أغلقها و تصدى للكرة بكل براعه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل