المحتوى الرئيسى

البلوي: ياروليم خدع الأهلاويين .. ولن نتعاقد معه

03/02 14:58

جدة - محمد محسن باروخا:

نفى مدير الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي ما تردد جول اجتماع إدارة النادي مع المدرب المقال من إدارة نادي الأهلي الفنية التشيكي كاريل ياروليم، مؤكدا على ثقته وأعضاء مجلس الإدارة في المدرب الحالي للفريق الاتحادي الإسباني بينات سانجوس.

وقال البلوي في مداخلة هاتفية مع برنامج "أكشن يادوري" :" لا صحة لحديث ياروليم عن اجتماعه مع الاتحاد وقررنا في اجتماع الإدارة أن يستمر بينات إلى نهاية الموسم، فإن كان يارويلم قد اعتذر عن حفل تكريمه من نادي الأهلي مبررا غيابه باجتماع مع الاتحاد فأنا أنفي ما قاله".

وأضاف البلوي:" أنا شخصيا أحترم المدرب السابق لنادي الأهلي ياروليم ولكن إن كان ترك الأهلي بسبب انخفاظ مستواه فكيف أن آتي به في الاتحاد، كما أن المدرب الحالي للفريق بينات سانجوس مدرب جيد ولا يمكن اعتبار مباراة الفريق أمام الفتح مقياسًا للحكم عليه، وسنقوم بعمل معسكر خلال فترة التوقف القادمة لزيادة الانسجام بين المدرب واللاعبين".

ونفى أن يكون احد أعضاء الشرف قام بالترتيب مع المدرب لعقد اجتماع منفردا وقال:" إذا كان رئيس النادي محمد الفايز أو نائبه عادل جمجوم أو أنا مدير الكرة في النادي لا يعلم عن هذا الاجتماع فكيف يمكن لأحد أن يجتمع بالمدرب دون الرجوع لأي منا".

وزاد :" بينات مدرب متميز وقال لي بعض الملاحظات على الفريق لن أعلن عنها حاليا، ويحتاج بعض الوقت في فترة الإعداد القادمة لتعديل بعض الأشياء الخاطئة بالنادي".

وعن الهدف الذي سجله فهد المولد وأخرجه عدنان فلاتة في مباراة الفريق مساء الجمعة أمام الفتح قال:" هدف صحيح  100% والحكم المساعد فهد العامري كان متاخرا عن خط المرمى بأكثر من 3 متر ونحن كنا في الملعب ورأينا الكرة مرت بالكامل داخل المرمى".

واستطرد:" أثق في رأي من قال أنها لم تمر بكامل محيطها داخل المرمى، ولكني أؤكد أن الكرة مرت وأنا رأيتها بأم عيني، وإن كان لدينا جهاز لتحديد مرور الكرة خط المرمى لكان تبين صدق كلامي".

وتابع:" ما أستغربه هو ان الحكم المساعد فهد العامري هو اكثر حكم أدار مبارياتنا كحكم مساعد أول، ألا يوجد غيره للوقوف في هذا المكان".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل