المحتوى الرئيسى

البلوشى نجم العربى الكويتى لا يتمنى مواجهة الإسماعيلى

02/28 19:41

متابعة..شريف عادل : أجرى نجم العربى الكويتى مبارك البلوشى حوار مطول مع موقع كورة المصرية تحدث من خلاله عن طموحاته مع فريق العربى فى الفترة المقبلة كما تمنى عدم مواجهة الإسماعيلى فى الدور النصف النهائى لكاس الإتحاد العربى قائلا الإسماعيلى فريق كبير ونتمنى عدم مواجهته .

وإليكم نص الحوار بالكامل الذى أجراه البلوشى : _

أكد لاعب العربي الكويتي مبارك البلوشي أن فريقه لن يرضى بأقل من لقب كأس الاتحاد العربي للأندية بعد تأهله إلى دور الأربعة عقب فوزه أمس على النصر السعودي 2-0 في إياب دور الثمانية حيث كان خسر ذهابا 2-3.

وقال البلوشي في حوار خاص أدلى به ل أن فريقه لا يرغب في مواجهة الإسماعيلي المصري في دور الأربعة حيث تجري قرعة البطولة غدا لتحديد الفريق الذي سيلعب أمامه العربي مباراته المقبلة.

وذكر أنه لا يفكر محليا في اللعب لأي فريق غير العربي لكنه سيدرس العرض الأنسب والأفضل للانتقال في حال تلقيه عروضا خارجية بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل التي تطرق إليها البلوشي في الحوار فإليكم ما دار:

كيف ترى مباراة أمس التي شاركت فيها أمام النصر السعودي وانتهت بفوزكم وتأهلكم إلى دور الأربعة من كأس الاتحاد العربي للأندية؟

الحمد لله قدمنا مباراة كبيرة وكنا عند حسن ثقة جمهورنا حيث استعد الفريق جيدا للقاء من خلال معسكر مغلق لمدة يومين انفصلنا فيه عن جميع الأجواء الخارجية فاستطاع أن يرسم البسمة على وجوه الجماهير العربية والكويتية بشكل عام.

من الفريق الذي تتمنى أن يواجهه العربي في دور الأربعة للبطولة؟

ننتظر ما ستسفر عنه القرعة التي سيتم إجراؤها غدا ولا فرق لدينا بين فريق وآخر فجميع الفرق اجتهدت حتى وصلت إلى هذا الدور كما أننا لا نركز على دور الأربعة فقط بل إن عيوننا على لقب البطولة الذي لن نقبل بأقل منه بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة.

الكرة المصرية متوقفة منذ فترة.. ربما ترغبون في مواجهة الإسماعيلي؟

على العكس تماماً فنحن لا نرغب في مواجهة الإسماعيلي مبكرا لأنه فريق كبير، ومهما توقف نشاط الكرة المصرية سيظل فريقا يحسب له الجميع ألف حساب، والدليل بلوغه دور الأربعة برغم جميع الظروف.

كنت قريبا داخل الملعب من لاعب النصر السعودي حمود سعود ولاعبكم نواف شويع.. كيف تشهد على ما حدث بينهما؟

كانت هناك كرة مشتركة فحدث احتكاك بنهما فقام حمود بالبصق في وجه شويع وتبادلا السب بعد ذلك في حين قمت مع بقية اللاعبين بتهدئة الأمور حتى لا تتفاقم المشكلة.

لكن سعود يقول أن شويع سب أهله قبل أن يبصق عليه؟

لم يحدث ذلك ولم يبادر شويع بالسب بل تبادل اللاعبان الشتائم بعدما بصق سعود على شويع.

أنت كيف ترى ما حدث؟

بالطبع كان تصرف سعود غير لائق وغير مقبول لكنه وإحقاقا للحق ذهب إلى شويع بعد المباراة وقدم له الاعتذار حيث تصافحا وانتهت المشكلة كما أن حمود تعرض للإيقاف مباراتين من ناديه.

ما تقييمك لمستواك في الفترة الحالية؟

وصلت إلى مستوى مميز بعد أن أصبحت أشارك أساسيا بشكل منتظم مع الفريق لدرجة أن الجمهور أصبح يطالب بي وهو ما يحمسني ويحفزني لتقديم المزيد داخل الملعب.

وماذا عن علاقتك بالإدارة حاليا؟ وهل توجد مشاكل جديدة؟

لا توجد أية مشاكل وعلاقتي بالجميع على ما يرام سواء من الإداريين أو عناصر الجهاز الفني او غيرهم.

ألم تفكر في الانتقال إلى ناد آخر؟

لم أفكر في ذلك لأنني ألعب للزعيم وهو أفضل فريق في الكويت

لكن البعض ينظر للأمور من الناحية المادية فيذهب إلى العرض الأفضل بصرف النظر عن أفضلية الفريق؟

هذا يتعلق بوجود عروض خارجية لي ففي حال حدوث ذلك سأبحث بالتأكيد عن العرض الأفضل والأنسب أما داخل الكويت فاللعب للعربي هو طموح كل لاعب.

إلى أي مدى ترى أن مستواك يؤهلك للانضمام إلى المنتخب حاليا؟

لا أحب أن أتكلم عن نفسي أو أن أطالب بضمي إلى المنتخب لكن اترك الحديث في هذا الأمر للجمهور وللمدرب المنتخب وللمحليين.

بخصوص الدوري الممتاز.. إلى أي مدى ترى أنكم ابتعدتم عن دائرة المنافسة على لقبه؟

لم نبتعد، بل ما زلنا في المنافسة حيث نحتل المركز الثالث بفارق سبع نقاط فقط عن الكويت المتصدر وبفارق الأهداف فقط عن القادسية الثاني.

لم تنجحوا في الظفر بلقب كأس ولي العهد؟ فما هي طموحاتكم في كأس الأمير؟

نحن لاعبو العربي نضع نصب أعيننا عدم التفريط في كأس الأمير حيث نطمح على الأقل إلى تحقيق بطولتين في الموسم الحالي من البطولات الثلاث التي ننافس فيها وهي الدوري الممتاز وكاس الأمير وكاس الاتحاد العربي للأندية.

إلى أي مدى أرهقتكم كثرة المشاركات في الموسم الحالي؟

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل