المحتوى الرئيسى

Sony: كل ألعاب Playstation 4 ستكون متوفرة للتحميل عبر الإنترنت

02/27 13:55

كشفت شركة Sony اليابانية -عملاق صناعة أجهزة الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم- عن أن كل الألعاب المخصصة للعمل على أجهزة الألعاب الجديدة Playstation 4 ستكون متوفرة للتحميل عبر الإنترنت.

جاء ذلك على لسان شوهي يوشيدا -رئيس شركة استوديو Sony العالمي- في لقائه مع صحيفة The Guardian البريطانية، والذي تحدّث فيه عن مميزات وقدرات جهازي الألعاب Playstation Vita وPlaystation 4.

وقال يوشيدا: "نقوم بنقل منصتنا أكثر فأكثر إلى الجانب الرقمي، وسيكون جهاز ألعاب Playstation 4 مشابها لنسخة جهاز Playstation Vita، من حيث إن كل لعبة عليه ستكون متوفرة كتحميل رقمي، وبعضها سيكون متوفرا على أقراص تخزين".

كما أعلن رئيس استوديو Sony العالمي، عن خطط الشركة لتقديم أنظمة اشتراكات متعددة المستويات، قائلا: "سيكون الشاهد إصدارا رقميا وبفضل مرونة نظم التوزيع الرقمي قد يكون لدينا المزيد من الألعاب الصغيرة، التي قد تكون مجانية أو بمقابل بسيط أو غيرها من الخدمات المختلفة".

وأشار إلى أنه مع تحول المزيد من الخدمات والمحتوى إلى الصيغة الرقمية، سيكون هناك أكثر من خيار لتقديم حزم اشتراكات جاذبة، لافتا إلى أنه من "خلال اشتراك واحد سيتمكن المشارك من الوصول إلى آلاف الألعاب"، وأن هذا هو ما تحلم به الشركة.

وكانت Sony قد أماطت اللثام عن جهاز ألعابها القادم Playstation 4 الأسبوع الماضي، وبحسب الشركة فإن الجهاز الجديد سيأتي مزودا بوحدة معالجة مركزية بالبنية المعمارية X86 ووحدة معالجة رسمية مطورة، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت.

وتضم قائمة الألعاب الرسمية الجديدة للجهاز Killzone: Shadow Fall وInfamous: Second Son.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل