المحتوى الرئيسى

كارينيو: تعاقب المباريات سيؤثر علينا.. عبدالغني: أنا جاهز للعربي

02/25 19:13

تحدث المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني بنادي النصر عن مواجهة الفريق الأول بالنادي أمام نظيره العربي الكويتي التي ستقام مساء الثلاثاء على استاد صباح السالم بالكويت ضمن مباريات الإياب من دور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد العربي للأندية.

وعبر كارينو في بداية مؤتمره الصحفي عن بالغ سعادته بتجديد عقده مع الفريق وقال:" اشكر النادي على تجديد الثقه في، كما اشكر اللاعبين على مجهودهم الوافر في المباريات السابقة وهم السبب الأول وراء تألقنا".

ولم يخف كارينيو انزعاجه من المباريات المقبلة للفريق والتي تأتي متعاقبة موضحا أنه سيواجه ضغطًا كبير في المباريات، مشددا على أنهم بالرغم من ذلك سيحاولون ان يكونوا دائماً بالموعد.

واعترف جوزيه ان فريقه قدم مباراة جيدة أمام الهلال رغم الخسارة، ولم يخف ان الفريق لم يستطع الحفاض على الكرة خلال المباراة.

من جهة أخرى بين ان الفريق تنتظره مواجهات قويه جداً في الفترة القادمة ولكنهم سيحاولون بذل مزيدا من الجهد للوصول للأهداف ،كما امتدح اللاعب عبده عطيف وقال انه يحتاج فقط لرفع معدله اللياقي.

من جهة أخرى شكر قائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني الجماهير وقال:" ما فعلوه بالأمس فاجأني ممتدا بالوقت ذاته المدرب كارينو الذي قال عنه انه خلقا روحا وإصرارا في الفريق، كما وضح ان الحمل على الفريق بعد خسائره النهائي أصبح أكبر من ذي قبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل