المحتوى الرئيسى

لينوفو تطرح ThinkPad X1 لدعم مزايا اللمس مع نظام "ويندوز 8" في الإمارات

02/25 11:35

كشفت شركة لينوفو النقاب عن حاسوبهاالجديدThinkPad X1 Carbon Touch من فئةالألترابوك، المطوَّر خصيصاً من أجل النظام ويندوز 8، ليضيف تجربة استخدام شاشة اللمس إلى حاسوب الألترابوك الرائد على مستوى الصناعة في قطاعات الأعمال. استخدمت لينوفو في صناعة الطرازين X1 Carbonو X1 Carbon Touchهيكلاً من ألياف الكربون فائقة الجودة لتوفير متانة غير مسبوقة وأداء بأعلى مستوى ممكن. ويلبي الطراز الجديد ThinkPad X1 Carbon Touchاحتياجاتالمحترفين المتنقلين الذين يطلبون الأفضل في مجال الإنتاجية والتسلية، ويرغبون في تجربة التحكم البسيط بواسطة اللمس.

قال أوليفر إبل، المدير التنفيذي ومدير عام لينوفو في الشرق الأوسط وإفريقيا: "إن إضافة ميزة التحكم باللمس إلى أفضل حاسوب ثينك باد على الإطلاق هو تطور طبيعي لهذه السلسلة وخطوة كبيرة نحو الوفاء بوعدنا في الانتقال بالحواسيب الشخصية إلى عصر PC+. لذلك نشعر بسعادة بالغة إذ ننجح مجدداً في تقديم أفضل تجربة للعملاء بفئة حواسيب الألترابوك النحيفة والخفيفة المعدّة للأعمال. ونعتقد أن جهاز لينوفوThinkPad X1 Carbon Touchالجديد هو أفضل حاسوب ألترابوك موجود حالياً، وهو المعيار الذي ستهتدي به بقية الأجهزة".

يبلغ وزن الجهاز 1.55 كغ فقط ولا تتعدى سماكته 20.8 مم، وصُنع باستخدام مادة ألياف الكربون التي توفر مستوى من القوة والمتانة يفوق كثيراً ما تقدمه المواد التقليدية المستخدمة في صناعة الحواسيب المحمولة. ويمكن للمستخدم التفاعل مع جهازه بأسلوب طبيعيعبر شاشة اللمس رائعة الألوان وعالية التحديدHD+التي تدعم اللمس المتعدد حتى 10 أصابع، ويبلغ قياسها 14 بوصة، بالإضافة إلى إغناء تجربة استخدامنظام ويندوز 8 من خلال لوحة اللمس الزجاجية الكبيرة متعددة اللمس.

وبالرغم من تصميمه النحيف والخفيف، فإن الحاسوب X1 Carbon Touch يتضمن مجموعة من أفضل المكونات وأرفعها أداء. دلل نفسك بالأداء المتفوق لمعالجات إنتل كور i5أو i7 واستمتع بمحتوى الوسائط المتعددة مع الإصدارة الرابعة من مسرح دولبي المنزلي. كما أن هذا الحاسوب هو أول جهاز ألترابوك يحمل اعتماداً رسمياً للدعم الأمثل لبرنامج مايكروسوفت لينك، ويتضمن كاميرا عالية التحديدHD مع وظيفة تعقب الوجه، وزوجاً من الميكروفونات، لضمان جودة عالية للصوت والفيديو دون الحاجة إلى استخدام ملحقات طرفية عبر منفذ USB.

ومن أجل المستخدمين كثيري التنقل، نوفر بصورة اختيارية محول تيار كهربائي نحيف جديد باستطاعة 65 واط ليكون الرفيق المثالي لجهاز X1 Carbon Touch، حيث لا تتجاوز سماكته 17 مم فقط ويبلغ وزنه 235 غ، أي أقل بنسبة 53٪ من محولات التيار الكهربائي القياسية، وهذا يسهّل وضعه داخل حقيبتك ليكون جزءاً من أفضل تجربة تنقل ممكنة مع أخف حاسوب ألترابوك بشاشة قياسها 14 بوصة في العالم.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل