المحتوى الرئيسى

بلد الوليد يستغل هدايا فاليكانو وسلتا فيجو يستعيد انتصاراته في الدوري الأسباني - أهرام سبورت

02/24 23:21

استغل بلد الوليد هديتين من مضيفه رايو فاليكانو ليحقق عليه فوزا ثمينا ومتأخرا 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز سلتا فيجو على ضيفه غرناطة بنفس النتيجة.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 31 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر بعدما حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة.

وتجمد رصيد رايو فاليكانو عند 37 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وقدم الفريقان عرضا جيدا في الشوط الأول ولكنه انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ، كان بلد الوليد هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 71 بهدف أحرزه خوردي أمات لاعب فاليكانو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وصحح اللاعب خطأه بعد دقيقتين فقط وسجل هدف التعادل لرايو فاليكانو بتسديدة رائعة من 45 مترا.

ولكن أخطاء فاليكانو الدفاعية تكررت مجددا في الدقائق الأخيرة من مبارياته هذا الموسم حيث استغل بلد الوليد هذه الأخطاء وسجل الأنجولي مانوتشو هدف الفوز الثمين في الدقيقة 80 .

وحافظ داني حارس مرمى بلد الوليد على فوز فريقه بعدما تصدى لتسديدة المخضرم راؤول تامودو نجم فاليكانو في الوقت بدل الضائع للمباراة.

واستعاد سلتا فيجو نغمة الانتصارات في المسابقة بقيادة مديره الفني الجديد آبيل ريسينو وعزز فرصته في الهروب من منطقة الهبوط بفوزه الثمين والمتأخر 2-1 على غرناطة 2-1 .

ورفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاممن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) وتجمد رصيد غرناطة عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

Comments

عاجل