المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يستعيد انتصاراته بثلاثية في شباك سيينا ويعزز صدارته للدوري الإيطالي - أهرام سبورت

02/24 20:46

استعاد يوفنتوس توازنه وانتصاراته وعزز صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدمبفوز كبير 3-صفر على سيينا اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين منالمسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوزا صعبا ومتأخرا 3-2 لروما على مضيفهأتالانتا.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بنفس المرحلة ، فازسامبدوريا على كييفو 2-صفر وكاتانيا على مضيفه بارما 2-1 وكالياري علىتورينو 4-3.

على استاد "يوفنتوس أرينا" في تورينو ، استعاد يوفنتوسحامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة اتزانه في رحلة الدفاع عن اللقب بعدالهزيمة صفر-1 أمام يوفنتوس مطلع الأسبوع الماضي وحقق الفوز الكبير علىسيينا بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها المدافع السويسري ستيفان ليشتستاينروسيباستيان جيوفينكو وبول بوجبا في الدقائق 30 و74 و89.

ورفع يوفنتوسرصيده إلى 58 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق مع نابولي صاحب المركز الثانيإلى سبع نقاط ولكن الأخير يمكنه تقليص الفارق مجددا من خلال مباراتهالمرتقبة غدا الاثنين أمام مضيفه أودينيزي.

وتجمد رصيد سيينا عند 21 نقطة ليظل في المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة).

وأفلتروما من كمين مضيفه أتالانتا وحقق عليه فوزا ثمينا 3-2 ليرفع رصيده إلى 40نقطة لكنه ظل في المركز الثامن بفارق نقطتين خلف فيورنتينا وكاتانيا. وتجمد رصيد أتالانتا عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

وسجل ماركوأنطونيو ماركينيو وميرالم بيانيتش وفاسيليس توروسيديس أهداف روما فيالدقائق 13 و34 و71 وأحرز الكرواتي ماركو ليفايا هدفي أتالانتا فيالدقيقتين التاسعة و44.

وشهدت الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة طرد ماتيو كونتيني مدافع أتالانتا لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد كييفو عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسجلأندريا بولي وإيدر مارتينز هدفي سامبدوريا في الدقيقتين 33 و83 ليثأرالفريق بذلك لهزيمته أمام كييفو 1-2 في الدور الأول من المسابقة.

واستغلكالياري النقص العددي في صفوف ضيفه تورينو وتغلب عليه بأربعة أهداف سجلهاساو باولو من ضربة جزاء في الدقيقة 37 ودانييلي كونتي في الدقيقتين 76والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة وماوريسيو بينيلا من ضربة جزاء أخرىفي الدقيقة 87 مقابل ثلاثة أهداف سجلها أليسيو سيرشي وألان ستيفانوفيتشورولاندو بيانكي في الدقائق 47 و54 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراةمن ضربة جزاء.

وشهدت المباراة طرد أنجيلو أوجبونا وآبو ديوب لاعبي تورينو في الدقيقتين 86 و88 على الترتيب.

ورفع كالياري رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف تورينو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل