المحتوى الرئيسى

الليجا | 10 حقائق تهمك عن موقعة الديبور والريال

02/23 00:14

يستقبل متذيل الترتيب "ديبورتيوف لاكورونيا" ثالث الدوري هذا الموسم وحامل اللقب "ريال مدريد" في مباراة قمة عُرفت تاريخيًا بنديتها الكبيرة، فلطالما كان فريق لاكوروينا عقدة للفريق الملكي على ملعبه، إلا أن تراجع مستوى الفريق المنتمي لإقليم "جاليسيا" نقص كثيرًا من قيمة هذه المباراة.

الكثير من الحقائق والعديد من الأرقام يتم تناولها عند الحديث عن هذه المباراة، ولكننا اخترنا لكم أهم 10 حقائق خاصة بالطرفين والمباراة، نستعرضها في التقرير التالي ...

الحقيقة الأولى - ستشهد المباراة عودة ألفارو أربيلوا، جونزالو هيجواين ولوكا مودريتش من جانب ريال مدريد بعد أن استنفدوا عقوبة الإيقاف خلال الجولة الماضية، في الوقت الذي سيغيب فيه سيرجيو راموس جراء طرده خلال مباراة رايو فاييكانو.

صاروخ ماديرا...8 أهداف في آخر 5 مباريات

الحقيقة الثانية - ديبورتيوفو لاكورونيا يمر بأزمة حقيقة ويُعتبر من بين أكبر المرشحين للعودة إلى دوري الدرجة الثانية الاسباني، فقد انهزم في آخر خمس مباريات.

الحقيقة الثالثة - الدون رونالدو يمر بأفضل فتراته التهديفية، فقد سجل ثمانية أهداف في آخر خمس مباريات فقط.

الحقيقة الرابعة - ديبورتيفو لاكورونيا ضعيف جداً هذا الموسم بسبب ضعف دفاعه الذي يعد أسوأ دفاع في الليجا، حيث تلقت مرماه 54 هدفًا في 24 مباراة.

الحقيقة الخامسة - لم يفز ريال مدريد سوى مرة واحدة في آخر ست مباريات خاضها خارج أرضه، حيث تعادل في اثنين وانهزم في ثلاثة.

الحقيقة السادسة - وإن كان ريال مدريد يعد من أقوى الفرق على أرضه، فإن ديبورتيفو لاكورونيا لم يعرف طعم الفوز في الريازور هذا الموسم سوى ثلاث مرات، فيما انهزم في ست مناسبات وتعادل في ثلاث.

الحقيقة السابعة - ديبورتيفو لاكورونيا سيستعيد مدافعه المخضرم كارلوس مارتشينا في مباراة ريال مدريد حيث استوفى عقوبة الإيقاف كذلك .

الحقيقة الثامنة - من المتوقع أن يسترجع الديبور ظهيره آيوزي بعد غياب طويل بسبب الإصابة، لكنه سيفتقد لكل من لاروي، أيتامي ومانويل بابلو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل