المحتوى الرئيسى

ويلشير يدعو أرسنال للتحلي بروح تشيلسي

02/18 12:36

لندن (رويترز) - دعا جاك ويلشير لاعب وسط ارسنال فريقه الي التحلي بنفس روح تشيلسي عندما يتقابل المدفعجيه الثلاثاء مع بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب دور السته عشر لدوري أبطال أوروبا لكره القدم اذا ما رغب في انعاش اماله في الخروج بلقب من هذا الموسم.

وانهت هزيمه النادي اللندني امام بلاكبيرن روفرز فريق الدرجه الثانيه في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت امال ارسنال في الحصول علي لقب محلي واذا حقق نتيجه سيئه علي ارضه امام العملاق البافاري غدا فانه سينهي الموسم الثامن علي التوالي دون احراز اي لقب.

ولعب ويلشير اخر 20 دقيقه امام بلاكبيرن بعدما فضل المدرب اراحته لمباراه الثلاثاء وقإل آللاعب ان ارسنال يحتاج الي استلهام انجاز تشيلسي الموسم الماضي.

وكان تشيلسي يعاني ايضا في الدوري الممتاز لكنه قدم عروضا رائعه في دوري الابطال تجاوز خلالها العملاق برشلونه قبل ان يهزم بايرن في النهائي في عقر دار الفريق الالماني.

ونقلت وسائل اعلام بريطانيه عن ويلشير قوله اليوم الاثنين "تشيلسي مصدر الهام للجميع."

واضاف "كان يمر بموسم سيء ورغم ان الحظ وقف الي جواره في بعض المباريات الا انه اظهر شخصيه قويه ونحتاج الي القيام بذلك ايضا."

وتابع "يتعين علينا ان نلعب كفريق."

وتعرض ارسنال لصيحات استهجان من الجماهير في المباراه امام بلاكبيرن بعدما سجل الاخير هدفا في الدقائق الاخيره عبر كولن كاظم ريتشاردز.

ويصارع ارسنال ايضا لانهاء الموسم بين الاربعه الاوائل في الدوري الممتاز وهناك غضب متنام بين جماهير النادي الذين يدفعون اعلي سعر لتذاكر المباريات بين جميع المشجعين في انجلترا.

وعاد ويلشير مؤخرا من فتره غياب طويله دامت عاما واحدا بسبب اصابه في الكاحل. وقال ان مواجهه بايرن توفر فرصه مثاليه للاعبي ارسنال لاظهار قدراتهم.

وقال اللاعب "نحتاج الي التوحد الان. نريد من الجميع ان يقفوا خلفنا. نعلم تماما قدرات بايرن فهو فريق عظيم."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل