المحتوى الرئيسى

نفط الجنوب إلى المركز الثاني مؤقتا بالدوري العراقي - أهرام سبورت

02/17 18:48

ارتقي نفط الجنوب الي المركز الثاني بفوزه علي ضيفه كركوك 2-صفر اليوم الاحد في المرحله الخامسه عشره من بطوله العراق لكره القدم.

وسجل عامر صاحب (57) وحسام مالك (78) الهدفين.

ورفع نفط الجنوب رصيده الي 25 نقطة بفارق 4 نقاط خلف الشرطه المتصدر وبفارق نقطه واحده امام دهوك الثاني سابقا والذي تنتظره مواجهه صعبه غدا في ملعب الميناء، فيما تجمد رصيد كركوك عند 11 نقطه في المركز الاخير.

ورفع السليمانيه رصيده الي 16 نقطه في المركز الثالث عشر بفوزه علي ضيفه كربلاء 2-1.

وحسم صاحب الارض والجمهور فوزه في الشوط الاول عبر ياسر رعد (4) والمخضرم أحمد مناجد (34)، وقلص كربلاء الفارق في الدقيقه 62 بواسطه حيدر مالك.

وتقدم الصناعه في الدقيقه 62 من ركلة جزاء عبر رضا نصر الله، اكمل بعدها الكهرباء المباراه بعشر لاعبين بسبب طرد فاضل مقداد لكنه نجح في ادراك التعادل في الدقيقه 80 من ركله جزاء ايضا نفذها مصطفي جوده.

ورفع المصافي رصيده الي 18 نقطه في المركز العاشر بعد ان تخطي ضيفه النجف 1-صفر.

وقرر الاتحاد العراقي معاقبه فريقي الميناء والزوراء بحرمانهما من المسانده الجماهيريه لمباراتين بسبب تصرفات جمهورهما.

وذكر عضو الاتحاد العراقي رئيس لجنه الانضباط علي جبار لفرانس برس ان "معاقبه الميناء تاتي في اطار تصرفات جمهوره غير المنضبطه في مبارياته الاخيره".

واضاف جبار "في مباراه اربيل والزوراء الاخيره، قام جمهور الاخير بمحاصره طاقم التحكيم ولاعبي اربيل بعد انتهاء المباراه اكثر من 15 دقيقه وتمكنا من اخراج لاعبي الاخير بصعوبه مستعينين بواقيات يستعملها رجال الشرطه في مواجهه اعمال الشغب".

واشار رئيس لجنه الانضباط الي ان "هذه التصرفات لا تمت بصله الي تاريخ وعراقه الزوراء والي جمهوره الحقيقي".

1- الشرطه 29 نقطه من 13 مباراه

2- نفط الجنوب 25 من 14

3- دهوك 24 من 14

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل