المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. «بلاكبيرن» يطيح بأرسنال ويلحق بـ«ميلوال» في دور الثمانية بـ«كأس إنجلترا»

02/16 23:58

فجر بلاكبيرن مفاجاه من العيار الثقيل، واطاح بارسنال من دور الـ16 لبطوله كأس الإتحاد الإنجليزي بعدما تغلب عليه «1/صفر» في عقر داره، السبت.

ولحق بلاكبيرن بفريق ميلوال في دور الثمانيه للبطوله حيث سبقه ميلوال بفوز منطقي «3 / صفر» علي مضيفه ليوتن، احد انديه دوري الدرجه الرابعه بانجلترا، في مباراه اخري، السبت.

كما تاهل بارنسلي لدور الثمانيه بالفوز «3/1» علي مضيفه ميلتون كينز دونز.

وعلي استاد الامارات في لندن، انتهي الشوط الاول بين ارسنال وبلاكبيرن بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتي سجل المهاجم التركي كولين كاظم ريتشاردز هدف الفوز الثمين لبلاكبيرن في الدقيقه 72 ليقوده الي دور الثمانيه علي حساب ارسنال.

وجاء الهدف من متابعه جيده للكره التي سددها المدافع السويدي مارتن اولسون وتصدي لها البولندي فوجيتش تشيزني، حارس مرمى ارسنال.

وتلقي ارسنال بهذه الهزيمه والخروج المبكر من البطوله صدمه هائله قبل مباراته المرتقبه امام بايرن ميونيخ الالماني، الثلاثاء، في ذهاب دور السته عشر لدوري أبطال أوروبا.

ومنح الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لارسنال، بعض نجومه الاساسيين راحه من هذه المباراه حيث ترك سانتياجو كازورلا وثيو والكوت واليكس شامبرلين علي مقاعد البدلاء ولم يدفع بهدم الا بعدما سجل بلاكبيرن الهدف الوحيد للقاء.

وتصدي جيك كين حارس مرمي بلاكبيرن لاكثر من تسديده لابو ديابي ووالكوت قبل نهايه المباراه ليفشل ارسنال في تسجيل هدف التعادل.

واصبح ارسنال بذلك مهددا بالخروج صفر اليدين من جميع البطولات للموسم الثامن علي التوالي مما دفع الجماهير للهتاف ضد اللاعبين مع صفاره نهايه اللقاء.

وانهي ميلوال، الذي ينافس حاليا في دوري الدرجه الاولي ، الشوط الاول لصالحه بهدفين سجلهما جيمس هنري وروب هولس في الدقيقتين 12 و36 ثم عزز الفريق فوزه بهدف ثالث في الشوط الثاني سجله البديل داني نجويسان في الدقيقه 86.

وجاء الهدف الاول لميلوال وسط ارتباك من مدافعي ليوتن استغله جيمس هنري وراوغ حارس المرمى مارك تايلر ليسدد الكره بعدها في الشباك.

واستغل روب هولس تمريره هنري العرضيه وقابلها بضربه راس الي داخل المرمي ليكون الهدف الثاني للفريق بينما جاء الهدف الثالث اثر هجمه مرتده سريعه انهاها البديل نجوسيان بتسديده الي داخل المرمي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل