المحتوى الرئيسى

بالفيديو- عرش «يوروبا ليج» يهتز تحت أتليتكو مدريد

02/15 00:27

نال اتليتكو مدريد وصيف الدوري الاسباني وحامل لقب بطوله الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" خساره مباغته علي ملعبه "فيسنتي كالديرون" امام ضيفه روبن كازان الروسي بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32 للمسابقه.

احرز هدفي الضيوف اليوناني جوكادينيس كارادينيس وبابلو أوربايز في الدقيقتين 6 و90، ليقتنص الفريق الروسي انتصارًا غاليًا رغم خوض اللقاء بعشره لاعبين منذ طرد قائده رومان شارونوف في الدقيقه 45.

وفي اطار نفس المرحله، قاد جاريث بيل نجم توتنهام الانجليزي فريقه لفوز صعب علي ليون الفرنسي 2-1 في لندن، حيث سجل هدفين، بينما احرز اللاعب الشاب صمويل اوموتيتي هدف ليون الوحيد في الدقيقه 55.

كما فاز إنتر ميلان علي ضيفه كلوج الروماني بهدفين سجلهما رودريجو بالاسيو في الدقيقتين 20 و87، بينما تعادل نيوكاسل مع خاركيف الاوكراني بدون اهداف، وشتوتجارت مع جينك 1-1.

وفي مباراه اخري مثيره، اقتنص لاتسيو الايطالي تعادلاً مثيرًا خارج ملعبه امام بروسيا مونشنجلادباخ الالماني 3-3، سجل اهداف جلادباخ مارتن سترانزل، وثوربن ماركس من ركلتي جزاء وخوان فرناندو ارانجو في الدقائق 17 و84 و88، بينما احرز ثلاثيه لاتسيو سيرجيو فلوكاري وليبور كوزاك "هدفين" في الدقائق 57 و64 و90.

- * بيانات يجب ادخالها

- التعليقات الوارده من القراء هي مسئوليه اصحابها ولا تعبر عن راي اداره الموقع بالضروره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل