المحتوى الرئيسى

قنديل: من السهل على أى طرف أن يعارض.. لكن من الصعب أن يتخيل نفسه فى موقع المسئولية

02/13 22:00

اعتبر الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، قيامه باداء فريضه العمره، سعيا منه للحصول علي اجازه، مشيرا الي انه فضل ان تكون الاجازه روحيه في رحاب رسول الله صلي الله عليهم وسلم.

واوضح "قنديل"، خلال حواره مع برنامج "جمله مفيده"، المذاع علي فضائيه "ام بي سي- مصريه"، انه لم يكن يحمل رساله من رئيس الجمهورية للمسئولين السعوديين، وانما كان رغبه في الحصول علي طاقة روحية، منوها الي انه عاد اكثر قدره علي مواصله عمله بفعل تعامله مع المواطنين المصريين الذين اكدوا علي دعمه للدكتور مرسي وحكومته.

وعن الانتقادات التي وجهه له البعض بسبب عدم قطعه لزياره لدافوس في ظل الاحداث الداميه التي كانت تمر بها البلاد، قال قنديل: "العكس صحيح فانا قمت بقطع رحلتي الي دافوس".

واضاف: "لكن الاشكاليه انني عندما اجري اي زياره للخارج اقوم بها عبر الطيران التجاري ولا استخدم طائره خاصه توفيرا للنفقات".

وتابع: "رحله العوده كانت مرتبطه بمواعيد الطيران والتي تستغرق 11 ساعه"، مشيرا الي انه عاد الي القاهره وعقد اجتماع برئيس الجمهوريه في الرابعه من مساء الاحد.

وانتقد "قنديل" اداء المعارضه والحكومه، مشيرا الي انه من السهل علي اي طرف ان يعارض ولكن من الصعب ان يتخيل اي طرف نفسه في موقع المسئوليه.

واضاف: "كما ان اداء الاعلام مثير للازمات"، مؤكدا علي احترامه للاعلام ولكن الاعلام المصري هو بالفعل اعلام حر ولكن دون ضوابط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل