المحتوى الرئيسى

بطولة ايطاليا: ميلان يفشل في تقليص الفارق مع نابولي ولاتسيو ويتنازل عن المركز الرابع

02/11 07:16

روما (ايطاليا) (ا ف ب) - فشل ميلان وصيف بطل الموسم الماضي وصاحب المركز الرابع حاليا في تقليص الفارق مع نابولي ولاتسيو عندما اكتفي بالتعادل مع مضيفه كالياري 1-1 الاحد في المرحله الرابعه والعشرين من الدوري الإيطالي لكره القدم.

وصار رصيد ميلان 41 نقطة مقابل 50 لنابولي الثاني و44 للاتسيو الثالث اللذين تعادلا امس 1-1، وتنازل مجددا عن المركز الرابع لمصلحه جاره إنتر ميلان الذي استعاد نغمه الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث السابقه بفوزه علي ضيفه كييفو بثلاثه اهداف لانتونيو كاسانو بتسديده من زاويه ضيقه جدا (2) وأندريا رانوكيا بكره راسيه (26) والارجنتيني دييغو ميليتو الذي سجل هدفه الاول في 2013 بعد تمريره من مواطنه استيبان كامبياو (50)، مقابل هدف للوكا ريغوني من كره راسيه (21).

ولم يقدم ميلان المستوي المتوقع منه وهو المطالب بالضغط والتضييق علي لاتسيو ونابولي من اجل الدخول جديا في السباق الي اللقب مع المتصدر وحامله يوفنتوس (55 نقطه) او المحافظه علي الاقل علي مركز الوصيف الذي احتله في الموسم الماضي.

وتمكن كالياري من افتتاح التسجيل بعد ركله حره نفذها دانييلي كونتي وتابعها براسه الكولومبي سيغوندو فيكتور ايباربو غيريرو من بين مدافعين اثنين وظهره الي المرمي استقرت علي يمين الحارس كريستيان أبياتي (45+1).

وفي الشوط الثاني، حصل ميلان علي ركله جزاء بعد ارتكاب دافيدي استوري خطا ضد ماريو بالوتيلي فنال الصفراء الثانيه وخرج، وانبري بالوتيلي نفسه للركله مسجلا منها هدف التعادل (82).

وعمق سمبدوريا جراح ضيفه روما بفوزه عليه 3-1 ملحقا به الخساره الثالث مقابل 3 تعادلات في المراحل الست الاخيره، ويعود اخر فوز له الي 22 كانون الاول/ديسمبر حين هزم ميلان في عقر داره 4-2.

وافتتح البارغوياني مارسيلو استيغاريبيا التسجيل لاصحاب الارض بعدما تلقي كره من جانلوكا سانسوني في الجهه اليسري من منطقه فريق العاصمه تابعها بيسراه علي يمين الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبرغ (56).

وعزز سانسوني تقدم الفريق المحلي بالهدف الثاني من ركله حره (73) قبل ان يقلص الارجنتيني اريك لاميلا الفارق من مجهود فردي (75).

واضاف ماورو ايكاردي الهدف الثالث لسمبدوريا من ضربه راس اثر ركنيه نفذها سانسوني، محور عمليات فريقه ودينامو اللقاء، (77).

وخطف اودينيزي فوزا مهما علي ضيفه تورينو 1-صفر نقله الي المركز التاسع بفضل الارجنتيني روبرتو مكسيميليانو بيريرا الذي استفاد من كره ارتدت من تسديده قويه لزميله انطونيو دي ناتلي من خارج المنطقه تابعها بيسراه في شباك الحارس البلجيكي جان فرانسوا جيليه (7).

وتعادل بولونيا مع سيينا 1-1.

وتقدم سيينا عبر النيجيري اينوسنت ايميغارا بعد تمريره من اليسيو سيستو (33)، ورد بولونيا بالتعادل عن طريق اليوناني بابنيوتيس كوني اثر كره نفذها أليساندرو ديامانتي من ركله حره.

وتعادل باليرمو مع ضيفه بيسكارا الوافد الجديد 1-1.

وكان الضيف سباقا الي التسجيل من راسيه الايسلندي بيركير بيارناسون (73)، وادرك باليرمو التعادل عن طريق دييغو فابريني بمسانده من الارجنتيني ايزيكييل مونيوز (80).

وتعادل سلبا بارما مع جنوي، واتالانتا مع كاتانيا.

18 هدفا: الاوروغوياني إدينسون كافاني (نابولي)

15 هدفا: ستيفان الشعراوي (ميلان)

14 هدفا: أنطونيو دي ناتالي (اودينيزي)

11 هدفا: بابلو اوزفالدو (روما)

10 هدفا: الالماني ميروسلاف كلوزه (لاتسيو) والارجنتيني اريك لاميلا (روما) وجامباولو باتزيني (ميلان) والبرتو جيلاردينو (بولونيا)

9 اهداف: السلوفاكي ماريك هامسيك (نابولي) والمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (فيورنتينا) والارجنتيني دييغو البرتو ميليتو (انتر ميلان)

8 اهداف: البرازيلي هرنانيس (لاتسيو) والارجنتيني جرمان دينيس (اتالانتا) وفرانشيسكو توتي (روما) وماركو ساو (كالياري)

1- يوفنتوس 55 نقطه من 24 مباراه

2- نابولي 50 من 24

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل