المحتوى الرئيسى

إبداع المحمدي.. انطلاقة جدو.. فدائية العبد في ملخص لمسات المصريين بالشامبيونشيب

02/10 00:48

شهدت مباراه برايتون وهال سيتي بالجوله الـ31 لمسابقه دوري الدرجه الاولي الانجليزي والتي انتهت بفوز برايتون بهدف مقابل لاشيء تواجد مكثف للاعبين المصريين بالمسابقه.

ويلعب الثلاثي المصري أحمد المحمدي، محمد ناجي جدو، وأحمد فتحي في صفوف هال سيتي، بينما يتواجد المدافع صاحب الاصول المصريه ادم العبد في صفوف نادي برايتون.

وقام المدير الفني للنمور بالاستعانه بالمحمدي في التشكيل الاساسي للفريق بينما تواجد جدو علي مقاعد البدلاء، في حين خرج احمد فتحي من قائمه الفريق، وعلي جانب آخر شارك ادم العبد في التشكيل الاساسي لبرايتون.

تالق احمد المحمدي الظهير الايمن لهال سيتي في المباراه بصوره كبيره خاصه في شوط المباراه الثاني، ولم يستغل مهاجمو النمور الكرات العرضيه المتقنه التي ارسلها المحمدي علي مدار شوطي المباراه في احراز اهداف تسعف الفريق في مشواره من اجل الصعود للدوري الانجليزي الممتاز.

وجاءت ابرز لقطات المحمدي عند انفعاله علي حكمه الرايه في الدقائق الاولي للمباراه، بينما حرمه حارس برايتون من تتويج اداءه المميز خلال المباراه عندما تصدي لتسديده قويه من المحمدي في الربع ساعه الاخير من المباراه كادت تكون هدفا رائعا للنمور.

لمشاهده ملخص لمسات المحمدي اضغط هنا

وشهدت الدقيقه 70 قيام ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي بالاستعانه بالمهاجم المصري محمد ناجي جدو المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من النادي الأهلي وذلك لزياده الفاعليه الهجوميه ومحاوله ترجمه الفرص التي تتاح للفريق لاحراز هدف، لكن تنتهي المباراه بخساره هال بهدف نظيف.

لمشاهده اول ظهور لجدو بقميص هال سيتي اضغط هنا

انقذ المصري ادم العبد مدافع نادي برايتون فريقه من هدف محقق حيث شهدت الدقيقه 11 من احداث الشوط الاول هجمه مرتده من جانب هال سيتي ويحصل روبيرت كورين علي تمريره سحريه ينفرد من خلالها بمرمي برايتون ليجد العبد "بفدائيه" يخرج الكره لركله ركنيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل