المحتوى الرئيسى

سامسونج تعتزم الكشف عن “جالاكسي إس 4″ 15 مارس القادم

02/08 16:42

 تعتزم شركه “سامسونج” كشف النقاب عن النسخه الجديده من سلسله هواتف “جالاكسي اس” في 15 مارس القادم، وذلك بحسب موقع “SamMobile” الذي نقل الخبر عن مصادر داخليه.

وقال الموقع ان هذا الموعد لم يتم تاكيده بعد من قبل “سامسونج” نفسها، ولكنه اشار الي ان المصادر الداخليه التي نقلت له الخبر هي مصادر موثوقه. واضاف “SamMobile” ان مكان الحدث الذي ستكشف فيه الشركه عن هاتف “جالاكسي اس 4″ مايزال سريًا للغايه، علي حد تعبيره.

يُذكر ان تسريبات سابقه كانت قد المحت الي ان “جالاكسي اس 4″ سيكون متوفرًا للبيع ابتداءً من النصف الثاني من شهر ابريل القادم، ويتوقع ان تقوم “سامسونج” بارسال الدعوات لحدث الكشف عن هاتفها المرتقب بعد فتره المؤتمر الدولي للاجهزه المحموله “MWC” الذي سيقام خلال الشهر الجاري.

وتوقع موقع “SamMobile” ان تبدا الشركه ببيع هاتفها في أوروبا الشرقيه اولًا، ثم في باقي الدول الأوروبية والاسيويه قبل نهايه شهر ابريل، اما الامريكتين واستراليا وافريقيا فيتوقع ان يتم اطلاق الهاتف فيها في مايو او يونيو القادمين.

وبالنسبه للمواصفات التي سيجلبها “جالاكسي اس 4″، فقد اشارت تسريبات الي ان الهاتف سياتي بمعالج ثماني النواه من نوع “Exyons 5 Octa”، مع معالج رسوميات ثماني النواه ايضًا ومن نوع “Mali-T658″، وسيكون قياس شاشه الجهاز 4.99 بوصه من نوع “Super AMOLED”، وبدقه 1080p او ماتعرف اصطلاحًا بالدقه الكامله.

وسياتي “جالاكسي اس 4″ بـ 2 جيجابايت من ذاكره التخزين العشوائي RAM، وكاميرا خلفيه بدقه 13 ميجابكسل قادره علي التصوير بالدقه الكامله، مع اخري اماميه بدقه 2 ميجابكسل وقادره علي التصوير بدقه 720p. اما عن العتاد البرمجي، فسياتي الهاتف بالاصدار الذي يحمل الرقم 4.2.1 (جيلي بين) من نظام “اندرويد”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل