المحتوى الرئيسى

الحافظ: لن ألعب لغير الاتفاق

02/07 12:59

اكد مدافع بوتاس فييرا البرتغالي عبدالله الحافظ التزامه بالعهد الذي قطعه مع نفسه بعدم اللعب محليا لغير الاتفاق، وقطع المحاولات كافه عبر تغريداته في "التويتر" قائلاً: "الوعد الوحيد الذي اقطعه علي نفسي انني لن العب محلياً لغير الاتفاق او بموافقته لان الاتفاق في قلبي".

جاء حديث الحافظ بعد ان تردد انباء عن محاوله الهلال ضمه خلال الموسم المقبل لدعم خط دفاعه.

ورحبت الاداره والجماهير الاتفاقيه بقرار الحافظ واكدت تمسكها وترحيبها به متي اراد العوده للملاعب السعوديه بعد كسبه الخبره من الملاعب الاوربيه خصوصا وان دفاع الاتفاق بحاجته في ظل تراجع مستوي كارلوس وعدم وجود البديل المنافس لماجد العمري.

وعلي صعيد التدريبات وصل المهاجم البرنس تاغو الي نهايه برنامجه التاهيلي الذي خضع له طيله الفتره الماضيه من التحاقه بالفريق، وسيكون جاهزا لمشاركه الاتفاق بدوري "زين" امام الفيصلي بعد ان تجاوز الاختبار الفني تحت اشراف المدرب سكورزا.

واكد تاغو انه جاهز لدعم هجوم الاتفاق وانه مشتاق لرؤيه الجماهير الاتفاقيه ومعانقه افراحها من خلال احرازه للاهداف كما كان خلال احترافه مع الفريق عام 2008 والتي كانت من اجمل فتراته الاحترافيه خارج غانا.

ورفض التعليق علي الاتهامات والشكوك التي كانت تثار ضده حول وجود اصابه مزمنه لديه وقال: "لن ارد علي هذه الامور التي لاتعنيني وردي سيكون بليغا داخل المستطيل الاخضر من خلال تحقيق ما يامله الاتفاقيون مني".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل