المحتوى الرئيسى

قطر تستهل مسيرتها في تصفيات كأس آسيا بهدفين في شباك ماليزيا

02/06 21:38

الدوحه - (د ب ا)-

استهل المنتخب االقطري لكره القدم مسيرته في التصفيات المؤهله لبطوله كأس آسيا 2015 باستراليا بفوز ثمين 2/صفر علي نظيره الماليزي اليوم الاربعاء في الجوله الاولي من مباريات المجموعه الرابعه بالتصفيات.

وانتهي الشوط الاول من المباراه بالتعادل السلبي ثم سجل خلفان ابراهيم خلفان هدف التقدم للمنتخب القطري في الدقيقه 55 وعزز زميله يوسف علي فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقه الثالثه من الوقت بدل الضائع للمباراه.

واقتسم المنتخب القطري صداره المجموعه مع جاره البحريني الذي تغلب علي اليمن بنفس النتيجه في المباراه الثانيه بالمجموعه.

ورغم ان الاداء لم يرق الي توقعات الجماهير القطرية الا ان اللاعبين نجحوا في تحقيق المهمه وتمكنوا من ربح اول ثلاث نقاط لهم في مرحله التصفيات ونجحوا الي حد ما في التخفيف من حاله الاحتقان الجماهيري بعد النتائج المخيبه للامال في بطوله خليجي 21.

وبادر خلفان بالتسجيل للمنتخب القطري من ضربه حره مباشره ارتطمت بالحائط البشري وغالطت الحارس الماليزي ثم تمكن يوسف أحمد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقه 93 من هجمه مرتده سريعه قابلها الدفاع الماليزي بخطا فادح في التغطيه.

وكانت المباراه من طرف واحد حيث فرض اصحاب الارض والجمهور سيطرتهم علي مجريات اللقاء وكانوا الاخطر والاكثر استحواذا علي الكره غير ان المهاجمين لم يتمكنوا من استثمار الكم الهائل من الفرص واكتفوا بتسجيل هدفين فقط.

وتجدر الاشاره الي ان هذه المباراه تعتبر المباراه الرسميه الاولي للمدرب القطري فهد ثاني مع منتخب بلاده بعد اقاله البرازيلي باولو أتوري من منصبه كمدير فني بعد انتهاء مسيره العنابي في مسابقه كأس الخليج التي اقيمت الشهر الماضي بالبحرين.

استهل المنتخب البحريني لكره القدم مسيرته في التصفيات المؤهله لبطوله كاس اسيا 2015 باستراليا بفوز ثمين 2/صفر علي نظيره اليمني اليوم الاربعاء في الجوله الاولي من مباريات المجموعه الرابعه بالتصفيات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل