المحتوى الرئيسى

«البراءة يا رسول الله» أوربيت جديد قريبا على الفضائيات العربية

02/05 15:44

اوربيت البراءه يا رسول الله

انهي المنتج الاردني نضإل آلخزاعله من تصوير كافه المشاهد الخاصه بانتاج اضخم اوبريت اردني حمل عنوان البراءه يا رسول الله وتم استخدام احدث التقنيات الخاصه بتصوير الفيديو كليب علما بان كافه المشاهد تم تصويرها في العاصمه الأردنية عمان وفي عدد من المواقع ، وسط مشاركه كبيره من ابرز نجوم الغناء والدراما وعدد كبير من الاعلاميين وهو من اخراج المخرجه ساندرا قعوار .

وشارك بهذا العمل مسلمو ومسيحو الاردن لتجسيد حاله التعايش بين المسلمين والمسيحيين في منطقة الشرق الاوسط وفي الاردن تحديدا ليحمل هذا العمل رسائل لكل من يعمل علي الاساءه للرسول الكريم بان عالمنا العربي يحمل روح التسامح والمحبه المستمده من خلق النبي الكريم .

ويشارك بهذا العمل 50 فنان من نجوم الغناء والدراما واعلاميين علما بان اوبريت البراءه يا رسول الله من كلمات الشاعر السعودي الدكتور صالح الشادي ومن الحان وتوزيع الدكتور ايمن عبدالله ، وتم الانتهاء من وضع اصوات المشاركين بهذا الاوبريت في استوديوهات الفنون بالعاصمه الاردنيه عمان .

وتم ترجمه الاوبريت الي اللغات الانجليزيه والفرنسيه والايطاليه والفارسيه والاردو والتركيه ليصل الي شتي بقاع الارض حاملا رساله التسامح والتاخي بين كافه الأديان السماوية .

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل