المحتوى الرئيسى

الدوري الألماني: دورتموند ينتزع المركز الثاني من ليفركوزن

02/04 00:10

 استعاد بوروسيا دورتموند مركز الوصيف في الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الثمين 3/2 علي مضيفه باير ليفركوزن اليوم الاحد (الثالث من فبراير/ شباط 2013) في ختام مباريات المرحله العشرين من الدوري الالماني لكره القدم.وضرب بوروسيا دورتموند بقوه في بدايه المباراه عندما افتتح التسجيل مبكرا عبر الدولي الواعد ماركو ريوس وتحديدا في الدقيقه الثالثه، ثم حصل علي ركلة جزاء في الدقيقه التاسعه انبري لها قائد بولندا جاكوب بلاشتشيكوفسكي بنجاح رافعا رصيده الي 9 اهداف هذا الموسم.

واعاد ستيفان رينارتس الامل الي صفوف اصحاب الارض عندما قلص الفارق في الدقيقه 58، ثم ادرك التعادل بعد 4 دقائق. بيد ان فرحته لم تدم سوي دقيقه واحده حيث تمكن الدولي البولندي الاخر روبرت ليفاندوفسكي من منح التقدم للضيوف (63) رافعا رصيده الي 13 هدفا هذا الموسم في المركز الثاني علي لائحه الهدافين بفارق هداف واحد خلف مهاجم بايرن ميونيخ الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المتصدر. وسنحت فرصه لبوروسيا دورتموند لتعزيز التقدم عندما احتسبت له ركله جزاء اهدرها هذه المره بلاشتشيكوفسكي (70).

فرحه لاعبي نورنبيرغ بفوزهم علي مونشنغلادباخ

وهو الفوز الرابع علي التوالي لبوروسيا دورتموند والحادي عشر هذا الموسم، فانتزع المركز الثاني من باير ليفركوزن بعدما رفع رصيده الي 39 نقطه بفارق 12 نقطه خلف بايرن ميونيخ المتصدر والذي كان سحق مضيفه ماينز بثلاثيه نظيفه امس السبت. اما ليفركوزن فتراجع الي المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 37 نقطه بتلقيه للخساره الخامسه هذا الموسم.

وفي مباراه ثانيه تنفس نورنبيرغ الصعداء بفوزه الصعب علي ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1. وكان نورنبيرغ البادئ بالتسجيل عبر البلجيكي تيمي سيمونس في الدقيقه الرابعه من ركله جزاء، واضاف التشيكي توماس بيكهارت الثاني في الدقيقه 30، قبل ان يقلص باتريك هرمان الفارق في الدقيقه 58. وصعد نورنبيرغ بهذه النتيجه الي المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطه مقابل 29 نقطه لبوروسيا مونشنغلادباخ الذي تراجع الي المركز السابع.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل