المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | نابولي × كاتانيا

02/03 00:40

حقق نابولي انتصارًا مهمًا جدًا علي ملعبه سان باولو حين هزم كاتانيا بهدفين دون رد احرزهما ماريك هامسيك وباولو كانافارو، ليصعد الفريق الي صداره السيري ا بجانب اليوفنتوس الذي سيواجه كييفو فيرونا ظهر الاحد.

الان لرجل المباراه الرائع ورجلها المُخيب .....

              

 رجل رائع | ماريك هامسيك - نابولي

لعب نابولي مباراه جيده جدًا خاصه في الشوط الاول، وقد ادي جُل لاعبيه بشكل طيب ولكن دون لمعان كامل وذلك ربما يعود للضغوطات الكبيره والرغبه المهمه في الفوز بالثلاث نقاط ولو علي حساب الاداء الممتع الجميل، لذا كان هامسيك الاحق برجل المباراه الرائع.

كان الاحق والاجدر لانه بجانب ادائه الجيد جدًا خلال المباراه دفاعيًا وهجوميًا وتحركًا دون كره وقياده للهجمات المرتده، بجانب ذلك كان الاكثر تاثيرًا علي نتيجه المباراه باحراز هدف من تحرك ممتاز داخل منطقه الجزاء واظهار الكثير من الرغبه في التسجيل ومن ثم صنع الهدف الثاني لكانافارو بتمريره عرضيه ممتازه خدعت دفاع الفريق الصقلي ليتفوق علي زميله المدافع والثلاثي بانديف وزونيجا ودزيمايلي في التتويج بلقب الرجل الرائع.

  رجل مخيب | تشيرو كابوانو - كاتانيا

لعب دفاع كاتانيا مباراه سيئه للغايه، اذ فشل في الظهور بتماسك وتنظيم في جُل المحاولات الهجوميه لنابولي ليفشل في اختبار سان باولو بجداره كامله، ورغم ان اختيار الاسوا من بين المجموعه الدفاعيه كان صعبًا للغايه الا ان تواجد كابوانو في الهدفين منحه لقب الرجل المخيب.

الظهير الايسر لكاتانيا لعب مباراه سلبيه علي صعيد المشاركه في الهجوم وايضًا لم يتمكن من ايقاف هجمات نابولي من الجانب الايمن، وقد اخطا بشكل مباشر في الهدف الاول حين ترك رقابه هامسيك ليتقدم السلوفاكي ويُحرز الهدف الاول ومن ثم شارك مع زملائه في مسؤوليه الهدف الثاني لعدم الرقابه الجيده داخل منطقه الجزاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل