المحتوى الرئيسى

"شبيه بادجيو" سيرتدي قميص شنايدر

02/02 11:38

قرر الانتر منح القميص ذي الرقم 10، والذي كان يرتديه النجم الهولندي المنضم الشهر الماضي لجلطه سراي فيسلي شنايدر، الي لاعب الفريق الجديد ماتيو كوفاشيتش الذي اشتراه النادي الايطالي من دينامو زغرب بـ 11 مليون يورو بجانب حوافز متعلقه بالاداء قد ترفع التكلفه الي 15 مليون يورو.

وكان "الافاعي" قد فاجاوا الجميع في ايطاليا بانتداب صانع الالعاب الكرواتي ذي الـ 18 عامًا في اخر ساعات سوق الانتقالات الشتويه قبل يومين، وقد اشاد الجميع بالصفقه وفي مقدمتهم رئيس الانتر ماسِّيمو موراتِّي الذي اعتبره لاعبًا خاصًا للغايه سيقدم الجديد للكره الايطاليه.

وقد جاءت اشاده جديد بكوفاشيتش من اللاعب الكرواتي الدولي المعتزل ميلان راباييتش الذي قارن بين اللاعب الشاب وبين اسطوره الكره الايطاليه روبيرتو بادجيو الذي ارتدي سابقًا القميص ذا الرقم 10 في صفوف الانتر.

حيث قال اللاعب الاسبق لهايدوك سبليت، بيروجيا، فناربخشه، انكونا وستاندار لييج لصحيفه لا جازيتَّا ديلُّو سبورت امس "كنت اري في اسلوب لعبه احيانًا لمحه من اسلوب لعب روبيرتو بادجيو. انه قادر علي اللعب في اللعديد من المراكز واسلوبه قابل للتطور مع الوقت".

"الان هو يبحث عن الكره اكثر من السابق، وهو قبل كل شيء موهبه ممتازه ولاعب ذكي وقوي للغايه علي المستوي الفني. انه يمتلك القدره علي المراوغه والخداع ويستطيع التخلص من الكره بالشكل المناسب وكذلك يفعل مع اي منافس يواجهه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل