المحتوى الرئيسى

باريس يقصف شباك تولوز برباعية نظيفة

02/02 02:14

سحق فريق باريس سان جيرمان شباك مستضيفه تولوز برباعيه نظيفه، ضمن الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري الفرنسي لكره القدم، الهدف الاول وقعه الارجنتيني خافيير باستوري في الدقيقه الثالثه، بعدها عزز الهداف السويدي زلاتان أبراهيموفيتش النتيجه بهدف ثانٍ في الدقيقه "36"، ليضيف المدافع الفرنسي مامادو ساخو الهدف الثالث في الدقيقه "70"، اما الهدف الرابع فحمل توقيع الهولندي فان دير فيل في الدقيقه "72" من عمر المباراه.

افتتح الفريق الباريسي النتيجه لصالحه بعد مرور ثلاث دقائق من بدايه المباراه. بعد هجمه قادها المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من وسط الميدان مررها الي الارجنتيني لافيتزي، والذي انطلق بالكره مُسرعا في الرواق الايمن، ليرسلها عرضيه الي المتواجد داخل منطقه الجزاء خافيير باستوري. سددها هذا الاخير بطريقه رائعه بيسراه في شباك تولوز. مُعلناً عن تقدم فريقه الباريسي في النتيجه.

فرض فريق الضيف باريس سان جيرمان سيطرت كامله علي خصمه تولوز، وتوج مجهودات بهدف ثانٍ براسيه مركزه من الدولي السويدي زلاتان ابرهيموفيتش في الدقيقه "36". بعد ان تلقي تمريره عرضيه من زميله البرازيلي لوكاس مورا. اسكنها هداف الدوري الفرنسي ابرا بكل هدوء في شباك حارس مرمى تولوز علي احمادا.

قبل نهايه الشوط الاول بخمس دقائق طرد الحكم مدافع تولوز شيخ مبينغي بعد حصول السنغالي علي البطاقه الصفراء الثانيه، لتتعقد الامور علي الفريق البنفسجي للعوده في المباراه، والذي اكمل باقي اطوار المباراه منقوص العدد، لتنتهي بعدها الحصه الاولي بتقدم فريق باريس سان جيرمان علي مستضيفه تولوز بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني مجهود فردي مذهل للاعب البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقه "56" انطلق اللاعب

السويدي زلاتان ابرهيموفيتش. سددها هذا الاخير بيمناه مُستغلا خروج حارس مرمي تولوز. لكن الحارس الفرنسي علي احمادا ابعد تسديده السويدي بصعوبه بالغه بقبضه يده الي الزاويه.

وعزز المدافع الدولي الفرنسي مامادو سوخو النتيجه بهدف ثالث لمصلحه فريقه الباريسي في الدقيقه "70". بعد تمريره بالكعب من طرف البوتشو لافيتزي للاعب الموهوب لوكاس مورا. ارسالها البرازيلي عرضيه الي الخالِ من الرقابه الدفاعيه مامادو ساخو، ليرتقي اليها المدافع الباريسي عالياً براسيه محكمه في شباك تولوز.

دقيقتين علي هذا الهدف اضاف الظهير الايمن البديل فان دير فيل هدفاً رابعاً. بعد مجهود فردي كبير للهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش. حين راوغ مدافعين من تولوز بكل سهوله، ليتوغل بالكره المهاجم الميلاني السابق داخل منطقه الجزاء، ليُمررها عرضيه الي فان دير فيل سددها مباشره الهولندي بيسراه، لتستقر كرته في شباك علي احمادا.

في الدقائق الاخيره المتبقيه من عمر المباراه بدا فريق تولوز مُستسلماً تماماً لنتيجه المباراه، ليطلق بعدها الحكم صافره نهايه المباراه بانتصار كاسح لفريق باريس سان جيرمان علي حساب مستضيفه تولوز باربعه اهداف للاشيء. لحساب الجوله الثالثه والعشرين من الدوري الفرنسي لكره القدم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل