المحتوى الرئيسى

دل بوسكي يستدعي ايسكو واسبيليكويتا للمرة الاولى ويستبعد توريس

02/01 21:40

استدعي مدرب المنتخب الاسباني فيسنتي دل بوسكي تشكيله من 21 لاعبا لمواجهه الاوروغواي وديا في السادس من الشهر الحالي، وتضمنت للمرة الاولي اسمي نجم ملقه فرانسيسكو ايسكو ومدافع تشلسي الانجليزي سيزار اسبيليكويتا.

لكن ابطإل آلعالم واوروبا سيخوضون مواجهتهم المقرره في العاصمه القطريه الدوحه مع ابطال كوبا أميركا لعام 2011 بغياب مهاجم تشلسي فرناندو توريس الذي استبعده دل بوسكي عن التشكيله.

في المقابل، سيسجل ايسكو (20 عاما) بدايته مع "لا فوريا روخا" بفضل الاداء المميز الذي يقدمه مع ملقه هذا الموسم، فيما استدعي الظهير الايسر اسبيليكويتا بعد ان فرض نفسه من العناصر الاساسيه في تشكيله تشلسي.

وعاد الي التشكيله قائد ومدافع برشلونه كارليس بويول بعد ان حرمته اصابه في كتفه من المشاركه في المباراه الاخيره لمنتخب بلاده في 2012 وبالتالي سيتمكن من خوض مباراته المئه بقميص ابطال العالم.

كما ضمت التشكيله ناتشو مونريال الذي استدعي الي المنتخب بعد يوم علي انتقاله من ملقه الي ارسنال الانجليزي.

ولن يكون توريس الغائب الوحيد عن التشكيله، اذ استبعد دل بوسكي مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو، فيما يغيب الحارس والقائد إيكر كاسياس بسبب الاصابه.

وستكون المباراه الوديه ضد الاوروغواي ضمن تحضيرات اسبانيا لمباراتي الشهر المقبل ضد فنلندا وفرنسا في تصفيات مونديال البرازيل 2014.

- للمرمي: خوسيه مانويل رينا (ليفربول الانجليزي) وفيكتور فالديس (برشلونه)

- للدفاع: ألفارو أربيلوا وسيرخيو راموس (ريال مدريد) وكارليس بويول وجيرار بيكيه وجوردي البا (برشلونه) وناتشو مونريال (ارسنال الانجليزي) وسيزار اسبيليكويتا (تشلسي الانجليزي)

- للوسط: تشابي ألونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وفرانسيسك فابريغاس وأندريس إنييستا (برشلونه) وسانتياغو كازورلا (ارسنال الانجليزي) وفرانسيسكو الاركون ايسكو (ملقه)

- للهجوم: ألفارو نيغريدو (اشبيليه) وروبرتو سولدادو (فالنسيا) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونه) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانجليزي) وخوان ماتا (تشلسي الانجليزي).

- * بيانات يجب ادخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل