المحتوى الرئيسى

روسيا ترفض طلباً لاستقبال "عودة خالقي البشر"

01/31 12:43

دبي، الامارات العربيه المتحده (CNN)-- اكدت مصادر رسميه في موسكو الخميس، ان السلطات الروسيه رفضت "بطريقه غير مباشره"، طلباً تقدمت به جماعه تقول انها تنتظر عوده "خالقي البشر"، لاقامه سفاره خاصه لاستقبال هؤلاء عند عودتهم من كوكب اخر، خلال السنوات القادمه.

ونقلت وكاله "نوفوستي" للانباء عن صحيفه "ار بي كا ديلي" الروسيه، ان منظمه دوليه "غير ربحيه"، اسسها الفرنسي كلود فوريلون، ويوجد مقرها في مدينه جنيف، بعثت بعده رسائل الي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف، وسته وزراء اخرين.

وافادت بان هذه الرسائل تضمنت "رجاءً" من تلك المنظمه، التي يبلغ عدد اعضائها نحو 65 الف شخص، للسلطات الروسيه بان تخصص قطعه ارض لاقامه سفاره عليها، تكون مهمتها استقبال "قادمين من كوكب اخر."

ويعتقد اعضاء الحركه، التي ذكر مؤسسها انه التقي مع قادمين من كوكب اخر في عام 1973، ان "علماء هذا الكوكب الذين، خلقوا البشر، يعتزمون العوده الي الارض قبل عام 2035، برفقه المسيح، والنبي محمد، وموسي، وبوذا."

وقالت الرساله ان الدوله التي ستحتضن السفاره المزمع انشاؤها لاستقبال "مؤسسي الاديان السماويه"، ستغدو "اهم مركز روحي لكوكبنا".. ولم تر روسيا مفراً من اعطاء رد رسمي.

وجاء في الرد، الذي وقع عليه نائب رئيس احدي دوائر وزاره الاقتصاد، ان تقديم قطعه ارض لمن يريد ان يبني شيئاً عليها، امر يدخل في صميم اختصاصات الجهات المختصه، ملمحاً الي انه كان يجب علي "منتظري عوده خالقي البشر" ان يتقدموا بطلبهم الي صاحب الاختصاص، من دون ان يحدده.

ترحب شبكه CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربيه الي مراجعه التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعه ارشادات الاستخدام للتعرف اليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا الي سياسه الخصوصيه بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل