المحتوى الرئيسى

الإسرائيليون يستعدون لاستقبال رونالدو بالهتاف لميسي

01/26 12:06

توعّدت جماهير المنتخب الاسرائيلي لكرة القدم، النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو باستقبال عدائي خلال المباراه التي تجمع المنتخبين خلال شهر مارس/اذار المقبل، ضمن الجوله الخامسه لمباريات المجموعه السادسه في التصفيات الاوروبيه المؤهله لنهائيات كأس العالم 2014.

وذكرت وسائل الاعلام العبريه ان السبيل الوحيد لايقاف خطوره رونالدو والخروج بفوز يضمن للمنتخب الاسرائيلي الاحتفاظ بالمركز الثاني في المجموعه خلف المنتخب الروسي، هو استفزاز مهاجم ريال مدريد، مشيره الي ان بعض المشجعين يعدون العده لرفع صور ميسي والهتاف له خلال المباراه.

ويسعي هؤلاء المشجعون بذلك لاخراج رونالدو عن تركيزه، ومنعه من تقديم افضل ما لديه خلال المباراه التي ستقام علي استاد "رامات غان" في مدينه تل ابيب، في وقت دعا افي لوزون رئيس الاتحاد الاسرائيلي لكره القدم الجماهير للحضور بكثافه لمؤازره منتخبه.

ودابت جماهير معظم المنتخبات الاوروبيه التي تواجه البرتغال علي تخصيص استقبال مستفز لرونالدو بمجرد ان تطا قدماه بلدها، حيث تتعمد الهتاف لغريمه ونجم برشلونه ليونيل ميسي، وهو ما يتكرر خلال المباريات، بهدف التاثير علي اداء النجم الاول لمنتخب "برازيل اوروبا".

وستقام مباراه اسرائيل والبرتغال في اجواء من التوتر نظراً لرفض باولو بينتو مدرب المنتخب البرتغالي طلب الاتحاد الاسرائيلي بتقديم موعد المباراه يوماً واحداً، اذ اصر علي ان تقام يوم الجمعه الموافق 22 مارس 2013، وهو ما قوبل باستياء من وسائل الاعلام العبريه.

وعقد افي لوزون اجتماعاً مع نظيره البرتغالي لبحث امكانيه تقديم المباراه يوماً واحداً، الا ان الرد البرتغالي كان واضحاً وصريحاً برفض الطلب، بناء علي موقف بينتو، الامر الذي اغضب لوزون الذي قال انه حاول وبذل ما بوسعه لتغيير موعد المباراه، ولكن دون جدوي.

وحث لوزون الجماهير الاسرائيليه للتواجد بكثافه في ملعب "رامات غان" وتشجيع منتخبها امام البرتغال، مؤكداً ان الخروج بانتصار من تلك المواجهه سيكون امراً في غايه الاهميه، وقد يساعد علي تحقيق حلم التاهل لكأس العالم المقرر ان تستضيفه البرازيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل