المحتوى الرئيسى

9 افكار هايلة لتحظي بطلة انيقة وعصرية برغم برد الشتاء

01/23 11:13

يشعر الرجل اثناء فصل الشتاء ان  سوء حاله الطقس تهدد اناقته , فارتداء الرجل الكثير من الملابس بالتاكيد له تاثير سلبيي علي مظهره ,لذا نقدم لك عزيزي الرجل اليوم من خلال " موقع النادي"  9 افكار هايله لتحظي بطله  انيقه وعصريه  برغم برد  الشتاء .

نصائح ليحظي الرجل بطله انيقه وعصريه  برغم برد الشتاء :

هل يمكن لمعطف الرجل في الشتاء ان يكون مثل الدرع والسيف، عن طريق حمايته من البرد وفي نفس الوقت توفير المظهر الانيق والعصري؟ سؤال يتبادر الي ذهنك عزيزي الرجل , فاليك الاجابه عليه  .

1- معطف الرجل المصنوع من الكشمير، مع قطع مزدوجه علي منطقه الصدر، مريح في منطقه الوسط، وملائم في منطقه الاكمام تماماً، والاهم من هذا انه يمنح الرجل المظهر الانيق الذي يبحث عنه.

2- ستره  الرجل مصنوعه من القطن مع ياقه مدوره من الكشمير، وتستخدم الصوف ايضاً، كما تناسب جميع الاحذيه الجلديه ليتمتع  الرجل بمظهر كلاسيكي بسيط.

3- من المناسب جداً في فصل الشتاء  ان يرتدي الرجل حذاء بنفس لون المعطف الذي يرتديه، اياً كان اللون، فالمظهر العام سيكون ملائماً جداً.

4- ابتكار الياقه البدينه يعود مجدداً كما لو ان الرجل احد جنود الحرب العالمية الثانية، المعطف بالكامل مصنوع من الصوف ويفضل ارتداء سروال صوف معه جنباً الي جنب مع حذاء جلدي.

5- المعاطف القصيره تناسب الكثير من الرجال ايضا ، خاصه اذا كانوا من هواه الملابس الكاجوال.

6- معطف ذو ياقه مزدوجه، مصنوع من القماش وبه الكثير من الازراريمتاز بملائمته للاحجام المختلفه  من الرجال .

7- ستره تمتلك ياقه مدوره ومصنوعه من الصوف والموهير، وتلائم القفازات الجلديه تضفي علي الرجل طله انيقه عصريه .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل