المحتوى الرئيسى

أمم افريقيا2013 : مواجهة صعبة لجنوب افريقيا مع انجولا

01/23 10:21

 تواجه جنوب افريقيا المضيفه التي اكتفت ايضا بتعادل سلبي مع الرأس الأخضر، منتخبا صعبا هو الانجولي الذي بدا امام المغرب الاكثر استعدادا وقدره في هذه المجموعه  الاولي علي خطف احدي بطاقتي التاهل الي ربع النهائي نهائيات امم افؤيقيا 2013.

تواجه جنوب افريقيا في الجوله الثانيه خصما عنيدا وقويا واكثر تنظيما وسرعه من المنتخبات الثلاث الاخري، وعلي المدرب غوردون ايغسوند توجيه واستغلال من وصفهم ب"المواهب" لتجاوز العقبه الانغوليه.

ويؤكد ايغسوند بلسانه "علينا الفوز في المباراتين المقبلتين بعد ان حولنا الضغط علي كاهلنا، لكننا ما زلنا متفائلين لجهه التاهل الي ربع النهائي".

ويفتقد المنتخب الجنوب افريقي عموما الي الاسماء الكبيره باستثناء القائد كومالو بونغاني الذي اخذ علي عاتقه عبء المباراه الاولي، فيما كان الابداع غائبا خصوصا عن خط الوسط وكان واضحا الاعتماد علي التمريرات الطويله من الدفاع الي الهجوم دون المرور بهذا الخط الذي يجب ان يؤمن الربط بين الخطين الاخرين.

واظهر منتخب انجولا في اللقاء الاول مع المغرب شجاعه كبيره وخطف نقطه غير محسوبه لدي الكثيرين وكان قاب قوسين او ادني من خطف الفوز من رجإل ألمدرب الطاوسي، وطمان الي حد كبير مدربه الاوروغوياني جوستافو فيرين، ويبدو انه الاوفر حظا لخطف النقاط الثلاث في مباراه اليوم.

- * بيانات يجب ادخالها

- التعليقات الوارده من القراء هي مسئوليه اصحابها ولا تعبر عن راي اداره الموقع بالضروره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل