المحتوى الرئيسى

غزة تمنح الدكتوراة الفخرية لرئيس وزراء ماليزيا

01/22 19:21

منحت جامعه الاقصي الحكوميه في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، شهاده الدكتوراه الفخريه لرئيس الوزراء الماليزي محمد نجيب عبدالرزاق وزوجته رسما منصور لـ "تقديمهما الدعم والمسانده للشعب الفلسطيني".

واعلن عبد الرزاق، في حفل تسليمه شهاده الدكتوراه الذي اقيم في جامعه الاقصي بمدينه خانيونس جنوب قطاع غزه مساء اليوم، ان بلاده دعمت انشاء مدرسه واعاده بناء مكتب رئاسه الوزراء في غزه الذي تم تدميره في الحرب الاسرائيليه الاخيره ضد القطاع، لافتاً الي ان زوجته جمعت تبرعات خلال الفتره السابقه للشعب الفلسطيني تقدر بمليون دولار قدمتها لدعم مستشفي "الرنتيسي" للاطفال في مدينة غزة.

وقال ان "البعض غير سعيدين بهذه الزياره التي اقوم بها، لكننا نؤكد اننا جئنا الي هنا لدعم اهلنا في غزه ونقول لاهل غزه بانكم لستم وحيدين في نضالكم وصمودكم"، في اشاره الي رفض السلطة الفلسطينية في الضفه الغربيه برئاسه محمود عباس زيارته لغزه معتبره ذلك "مساسًا بالتمثيل الفلسطيني وتعزيزًا للانقسام".

وتابع قائلا: "نحن نصلي لله داعين بان يوفقكم في سبيل تشكيل حكومة وحدة وطنية، لاننا نعلم من خلال تجربتنا في ماليزيا ان الوحده قوه"، مشيرًا الي ان زيارته "هدفها تضامني وجاءت لتقديم الدعم والمسانده للفلسطينيين المحاصرين".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل